السبت 20 يوليو 2024
40°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
معسكر للسيليساو قبل لقاء التانغو
play icon
الرياضية

معسكر للسيليساو قبل لقاء التانغو

Time
الاحد 19 نوفمبر 2023
View
67
sulieman

عاد منتخب البرازيل للدخول في معسكر داخل مقر تدريباته في تيريسوبوليس، وذلك لبدء الاستعداد لمواجهة "السوبر كلاسيكو" المرتقبة أمام الغريم التقليدي الأرجنتين فجر الأربعاء المقبل، في قمة الجولة السادسة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا، والمكسيك.
وأجرت كتيبة المدرب فرناندو دينيز حصة تدريبية خفيفة بعد الخسارة على يد كولومبيا 1-2، حيث استغل المدرب هذا التدريب لتجربة عدد من البدائل لنجم ريال مدريد الإسباني، فينيسيوس جونيور، الذي سيغيب عن المباراة للإصابة.
وخرج فينيسيوس مستبدلاً في الشوط الأول من مباراة كولومبيا بسبب الإصابة، ليعود بعدها للعاصمة الإسبانية مدريد، حيث خضع لفحوصات أكدت وجود إصابة قوية في عضلة الفخذ الخلفية اليسرى، وغيابه عن الملاعب نحو 10 أسابيع.
وشهد التدريب تجربة غابرييل جيسوس في نفس مركز فينيسيوس، لاسيما أن لاعب آرسنال أنهى لتوه برنامجه التأهيلي للشفاء من الإصابة.
ويضع فرنانديز أيضاً خيار الدفع بالموهبة الواعدة إندريك، رغم تصريحات المدرب بتفضيله التعامل بحذر مع صاحب الـ17 عاماً، وهو ما يقلل من حظوظه لبداية مباراة بحجم الأرجنتين.
ويمر "السيليساو" بفترة من عدم الاتزان في التصفيات القارية، حيث لم يتذوق طعم الفوز في آخر 3 جولات بتعادل (أمام فنزويلا 1-1)، ثم خسارتين أمام أوروغواي (2-0)، ثم كولومبيا (2-1).
ويحتل المنتخب البرازيلي المركز الخامس برصيد 7 نقاط.
في المقابل، سقط بطل العالم في فخ الخسارة الأولى في الجولة الماضية في عقر داره على يد أوروغواي 1-2.
ولا يزال رفاق النجم ليونيل ميسي في الصدارة بـ12 نقطة، من 4 انتصارات وخسارة، ثم أوروغواي بـ10 نقاط.

آخر الأخبار