الجمعة 21 يونيو 2024
45°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
ملتقى أسبوعي في ديوانية جمعية الفنانين الكويتيين بالمرقاب
play icon
"شادي الخليج" وأنور عبدالله
المحلية

ملتقى أسبوعي في ديوانية جمعية الفنانين الكويتيين بالمرقاب

Time
الثلاثاء 19 سبتمبر 2023
View
331
السياسة

افتتحت جمعية الفنانين الكويتيين ديوانيتها الأسبوعية، التي تحددت كل أربعاء الساعة السابعة والنصف مساء طوال العام، وذلك في مقرها بمنطقة المرقاب، بحضور كوكبة من الفنانين والإعلاميين والشخصيات الاجتماعية والرياضية.
وقالت الجمعية في بيان صحافي: إن الديوانية الأسبوعية جرى تدشينها من قبل أعضاء مجلس الإدارة للتواصل بين كافة فناني الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي في مجالات الفنون الشعبية والتراثية والموسيقية والمسرحية والسينمائية، لتكون ملتقى أسبوعيا يجتمع فيه فنانو الكويت.
وذكرت الجمعية، أن الديوانية شهدت بافتتاحها حضور رئيس مجلس الإدارة الفنان الكبير عبدالعزيز المفرج "شادي الخليج"، نائب الرئيس الملحن الكبير أنور عبدالله، أمين سر الجمعية المخرج الكبير عبدالله عبدالرسول، أمين الصندوق زبير العميري، وأعضاء مجلس الادارة د.خالد القلاف، فتحي الصقر رئيس لجنة العلاقات العامة، وجمال اللهو.
وأضافت: تزامن افتتاح الديوانية مع تدشين المقر الجديد للجمعية، لافتة إلى أن الديوانية تستقبل الفنانين والإعلاميين أسبوعيا حرصا على تأصيل وتقوية الروابط بين كافة فناني الكويت في شتى مجالات الفنون.
وأشارت الجمعية إلى أن افتتاح الديوانية سيكون جزءا من إطلاق أنشطة وفعاليات فنية وثقافية وتراثية خلال الفترة المقبلة، في إطار الموسم الفني الجديد الذي انطلق أخيرا، ويستمر أشهر عدة.

آخر الأخبار