تفاقمت خسائر شركة السكب الكويتية في الربع الرابع من العام الماضي بنسبة 436.5% على أساس سنوي مع توصية بتوزيع نقدي؛ وفق بيان في بورصة الكويت.ومُنيت "السكب الكويتية" بخسائر في ثلاثة الأشهر المنتهية 31 ديسمبر 2022 بقيمة 813.78 ألف دينار، مقابل خسائر بقيمة 151.68 ألف دينار خلال الربع الرابع من 2021.وسنوياً، قفزت أرباح "السكب الكويتية" بنسبة 2812.6% لتسجل 1.04 مليون دينار خلال 2022، مقابل ربحٍ بقيمة 35.8 ألف دينار خلال عام 2021.وعزا بيان للشركة النتائج المالية المحققة إلى الزيادة في إيرادات الاستثمار المحققة من موجودات مالية مدرجة بالقيمة العادلة من خلال بيان الدخل الشامل، وتكوين مخصص مخزون متقادم وبطيء الحركة.