الخميس 18 يونيو 2026
38°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
مهرجان "عائلة كرة اليد" … ناجح
play icon
الرياضية

مهرجان "عائلة كرة اليد" … ناجح

Time
الاثنين 19 فبراير 2024
khaled

خالد العنزي

أقام اتحاد كرة اليد بالتعاون مع الاتحاد الرياضي المدرسي، اول من أمس على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله، المهرجان الثالث للصغار بعنوان "عائلة كرة اليد" والذي شارك به 14 نادياً إلى جانب فرق الاتحاد الرياضي المدرسي، وأشاد به جميع الحضور من مديري اللعبة في الأندية أو مسؤولي الاتحادين "اليد والمدرسي"، فكان المهرجان ناجحاً بكل المقاييس حسب ما أكد نائب رئيس الاتحاد الرياضي المدرسي وليد عايش، والذي قال: "خرج مهرجان الصغار بصورة ناجحة وممتاز، وفاق كافة التصورات".
واكمل، كان هناك تفاعل كبير من قبل الأندية التي شارك كل منها بما يقارب 40 لاعباً مع لاعبي الاتحاد المدرسي.
وأضاف عايش: "حرصنا خلال المهرجان، على مشاركة جميع الفرق واللاعبين، مع إبعادهم عن التعصب والنرفزة من خلال إلغاء المراكز الأولى ومنح ميدالية لجميع اللاعبين المشاركين بالمهرجان، وحتى نخلق بينهم الروح الرياضية وتقبل ثقافة الفوز والخسارة بكل أريحية".
وبين نائب رئيس الاتحاد الرياضي المدرسي، أن المهرجان فرصة لإكتشاف المواهب في سن مبكرة وصقلها بطريقة علمية متطورة، حتى نخلق أجيال متعاقبة من نجوم كرة اليد، ويكونون أيضا نواة فرق الأندية والمنتخبات الوطنية مستقبلاً.
وأشاد عايش بحضور مدراء كرة اليد بالأندية للمهرجان وكذلك أولياء أمور اللاعبين.
من جانب آخر، تنطلق اليوم، مباريات الجولة الثالثة من الدوري العام لكرة اليد على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله، حيث يلتقي في الخامسة مساء "الكويت" مع الصليبخات، يعقبه في السابعة مساء مواجهة الفحيحيل مع السالمية.

آخر الأخبار