الاثنين 22 يوليو 2024
44°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
مواطنون ممتنون للوزارة… وتهديدات نواب "الزلة" حاضرة
play icon
المحلية

مواطنون ممتنون للوزارة… وتهديدات نواب "الزلة" حاضرة

Time
السبت 09 سبتمبر 2023
View
249
السياسة

ما ان بدأ المواطنون في المناطق التي انقطع عنها التيار الكهربائي بالتذمر بسبب الحرارة المرتفعة على وسائل التواصل الاجتماعي، حتى التقطها نواب "الزلة" ووجهوا سهامهم الى المسؤولين "عبر شبكات التواصل الاجتماعي ايضا في عرض للعضلات امام الرأي العام الكويتي"، دون الاتصال بالمسؤولين او السلطة التنفيذية لاستيضاح الامر أو معرفة الاسباب، في مسعى منهم لترميم الشعبية المتآكلة والتي رصدتها "السياسة" كذلك على شبكات التواصل الاجتماعي من قبل المواطنين الذي خرج قسم منهم بالهجوم على النواب وتبرير الحوادث الخارجة عن سيطرة الوزارة مع الاشادة بجهود الوزارة لسرعة الاستجابة.
وقال النائب جراح الفوزان عبر منصة "x" إن "قيادات الوزارة التي لا تستشعر مشاكل المواطنين في ظل الصيف الحار والرطوبة، حيث تنقطع الكهرباء عن بعض مناطق الكويت يتحمل وزيرها مسؤوليته السياسية".
وخاطب الفوزان وزير الكهرباء والماء جاسم الاستاد إن لم ترجع الكهرباء للمناطق المقطوع عنها الآن، فأعلن استجوابي لك.
من جانبه، اعرب والناشط على مواقع التواصل الاجتماعي ورئيس اتحاد المطاعم والمقاهي والتجهيزات الغذائية فهد الاربش عبر حسابه في منصة "x" عن شكره للوزارة لتوفيرها مولدات الكهرباء من 16-20 مولد لتشغيل الكهرباء للمنازل، متمنيا الاتتكرر هذه الاعطال لوجود كبار بالعمر ومرضى لايتحملون انقطاع التيار.
واضاف ابن احد المناطق التي تعرضت لانقطاع التيار الكهربائي "بمنطقتنا المنصورية الى هاللحظة "الساعة ١٠:٤٥ " صباحا" الخلل موجود ولكن لله الحمد ما حسينا بالمشكلة"، مبينا " الوزارة الموقرة قامت بتوفير اعداد ضخمة من مولدات الكهرباء اكثر من ١٦-٢٠ مولدا لإعادة تشغيل الكهرباء للمنازل واعتقد نفس الشيء بكل المناطق المتضررة". واختتم قائلا " شكرا للموظفين بوزراة الكهرباء والماء والفنيين والمهندسين والمسؤولين الكويتيين والوافدين على مجهودهم واخلاصهم بعملهم"، مع صورة مرفقة لمحطات توليد الكهرباء الطارئة التي احضرتها الوزارة الى منطقته.

آخر الأخبار