الجمعة 21 يونيو 2024
43°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
"موريكس دور" ترد على زياد برجي وتنفي استبدال الجوائز
play icon
زياد برجي
الفنية

"موريكس دور" ترد على زياد برجي وتنفي استبدال الجوائز

Time
الخميس 14 سبتمبر 2023
View
106
السياسة

وجه الفنان اللبناني زياد برجي، رسالة مباشرة إلى إدارة جوائز موريكس دور Murex D'or، طالب فيها برد رسمي على الشائعات المتداولة في بعض وسائل الإعلام وصفحات السوشيال ميديا، وجاءه الرد سريعا من خلال بيان.
بدأت القصة بتداول خبر أن إدارة "موريكس دور" تواصلت مع زياد لتسليمه إحدى الجوائز بعد اعتذار زميله وائل كفوري عن عدم الحضور، هذا ما قاله زياد، في بيان جاء فيه: "وصلني اليوم مقال بيقول أنو جائزة أفضل فنان لبناني من موريكس دور كانت للفنان وائل كفوري واعتذر عن عدم الحضور، فقرروا يعطوني ياها، مع احترامي الكبير للفنان النجم وائل كفوري يلي انا شايفو أفضل فنان بالعالم مش بس بلبنان، لكني أطالب إدارة الجوائز برد على هيدا الحديث العلني يلي بمس كرامتي وكرامة وائل كفوري وكرامة الجوائز، وتوضيح كمان علني هل هيدي جائزة بياخدا يلي بيحضر أو يلي بيعمل انجازات اكتر؟".
وأضاف البيان: "إذا كان الاختيار هو الأول فأنا بعلن من هلق انو ما رح كون من الحاضرين، وإذا كان الاختيار التاني يعني نتيجة إنجازات وتعب وجهد وحضور ونجاح متواصل وسهر، الشي يلي عم نعملو كل الوقت، فبتمنى انو يكون في تأكيد على هالنظرية من إدارة موريكس دور. بإختصار.. أنا مش بديل لحدا".
ولم تتأخر إدارة "موريكس دور"، في الرد على طلب زياد برجي، وأصدرت بيانا أوضحت فيه ما يحدث بكواليس التحضيرات، وقالت: "نظراً لبعض الأخبار المغلوطة التي يتناقلها عدد من المواقع الإلكترونية عن النتائج وكواليس التحضيرات غير الدقيقة، يهمنا أن نعلمكم أن النتائج الحقيقية سوف يُعلن عنها حصراً ومباشرةً يوم الأحد 17 الجاري على شاشة (إل.بي.سي.آي) من صالة السفراء في كازينو لبنان، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالجوائز". وأضاف البيان: "كما نؤكد على مصداقيتنا بأن الجوائز والتكريمات سوف توزع على النجوم الذين يستحقون حسب تصويت لجان التحكيم والجمهور. ويهمنا أيضاً أن نعلن أن أمانة سرّ الجوائز لم تبلّغ على الإطلاق أي فنان عن فئة نجم الغناء اللبناني غير الفنان الفائز الذي سوف يعلن عن اسمه خلال المهرجان، لذا بطلت الشائعات عن هذه الفئة بالتحديد".

آخر الأخبار