الثلاثاء 09 يونيو 2026
37°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
الرياضية

ميدو يقترب من العودة إلى الدراويش

Time
الأحد 31 مارس 2019
السياسة
يدرس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة إبراهيم عثمان، إسناد مهمة قيادة الفريق الأصفر فنياً، إلى أحمد حسام "ميدو"، مدرب الوحدة السعودي السابق، لخلافة سيدومير يانيفسكي، بداية من الموسم المقبل.و رفض مجلس الإسماعيلي فكرة الاستغناء عن المدير الفني الحالي حتى لا تهتز النتائج في منتصف الموسم، مع الاستعانة بـ"ميدو" بداية من الموسم المقبل، ليعود من جديد لقيادة الفريق في ولاية ثانية.وكان مشادة كلامية، نشبت بين جمهور الإسماعيلي، ومدرب الفريق، سيدومير يانوفيسكي، عقب التعادل السلبي مع إنبي، على ملعب بتروسبورت، في اللقاء المؤجل من الجولة 23 للدوري المصري.وصبت جماهير الدراويش غضبها على المدرب البلجيكي، وهو ما دفع سيدومير لتوجيه إشارات استفزت الجماهير، ليشتعل الموقف، قبل أن يغادر الأخير إلى غرف الملابس. وعلق يانوفيسكي على هجوم المشجعين: "هؤلاء ليسوا جماهير الإسماعيلي، بل قلة تريد الهجوم دائما".
آخر الأخبار