الأربعاء 19 يونيو 2024
38°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
"مينزيز" تجدد شراكتها مع "الجزيرة"… وتفوز بأعمال في أوروبا وباكستان
play icon
الاقتصادية

"مينزيز" تجدد شراكتها مع "الجزيرة"… وتفوز بأعمال في أوروبا وباكستان

Time
الاثنين 04 سبتمبر 2023
View
85
السياسة

نجحت شركة مينزيز للطيران، الشريك الرائد لخدمات المطارات وشركات الطيران العالمية، في تجديد اتفاقيتها مع طيران الجزيرة، شركة الطيران الرائدة منخفضة التكلفة في الكويت. ويمثل هذا الإعلان خطوة جديدة في الشراكة الموسعة مع شركة الطيران الكويتية، والتي تشمل خدمات الركاب وخدمات مهبط الطائرات والشحن الجوي في سبع مطارات موزعة على خمسة دول.
هذه الاتفاقية والممتدة لخمس سنوات ستشهد استمرارية شركة مينزيز للطيران ، بتقديم خدماتها في مطار الكويت الدولي (KWI) باسم شركة ناشيونال لخدمات الطيران (ناس)، والتي تتمثل في خدمات المناولة الأرضية و خدمات الشحن الجوي، وإدارة أكثر من 1,400 رحلة شهرياً. بالإضافة الى الإشراف على قاعة اللؤلؤة في مبنى الركاب T5 المخصص حصرياً لشركة طيران الجزيرة، والتي توفر للمسافرين مساحات مريحة للاسترخاء أو متابعة أعمالهم لحين موعد إقلاع طائراتهم.
يأتي هذا الإعلان الأخير في إطار استمرارية الشراكة مع طيران الجزيرة، بعد أن اعلنت الشركة في وقت سابق من هذا العام عن تقديمها لخدمات الركاب وخدمات مهبط الطائرات والشحن الجوي في مطار إسلام أباد الدولي (ISB) في باكستان، حيث نجح فريق مينزيز - RAS في إدارة رحلة طيران الجزيرة الافتتاحية من الكويت.
وفي أوروبا، تمكنت مينزيز للطيران أيضاً من الفوز بعقود جديدة في مطار تيفات الدولي (TIV) في الجبل الأسود ومطار بلغراد نيكولا تيلسا (BEG) في صربيا. ويمثل ذلك خطوة جديدة في توسع الشراكة بين مينزيز وشركة الطيران تضاف إلى عملياتها الحالية في مطار جناح الدولي (KHI) ومطار العلامة إقبال الدولي (LHE) في باكستان، وكذلك مطار الملكة علياء الدولي (AMM) في الأردن.
وقال حسن الحوري، رئيس مجلس ادارة شركة منزيس للطيران: "إن تجديد اتفاقيتنا مع طيران الجزيرة في الكويت هو بمثابة خطوة إضافية لاستمرارية شراكتنا الاستراتيجية، ودلالة واضحة على كفاءتنا في ادارة وتقديم خدماتنا الأرضية. لقد نجحنا في بناء علاقة متينة مع طيران الجزيرة منذ أن بدأنا تعاوننا المشترك معهم عام 2005، بداية كشركة (نـاس)، والآن باسم مينزيز للطيران. ويسعدنا أن نواصل تقديم خدماتنا الأرضية وخدمات الشحن الجوي وقاعات الانتظار في الكويت وفي مواقع جديدة ضمن شبكة الشركة المتنامية في جميع أنحاء الشرق الأوسط ووسط وجنوب آسيا وأوروبا وأفريقيا".

آخر الأخبار