الأربعاء 19 يونيو 2024
39°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
نائب رئيس الحرس افتتح 3 أقسام بالمركز الطبي التخصصي
play icon
نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ فيصل النواف متوسطاً قادة الحرس
المحلية

نائب رئيس الحرس افتتح 3 أقسام بالمركز الطبي التخصصي

Time
الاحد 17 سبتمبر 2023
View
478
السياسة

يشمل عيادة الكلى والمسالك البولية ومركز الغسيل الكلوي والأشعة التشخيصية

النواف: توفير كافة الإمكانات اللازمة لتقديم مزيد من الخدمات الطبية للمُنتسبين

افتتح نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ فيصل النواف، امس، العيادات التخصصية، وجناح الغسيل الكلوي، ومركز الأشعة التشخيصية في المركز الطبي التخصصي الجديد في معسكر التحرير. ونقل النواف إلى المنتسبين في مديرية الخدمات الطبية تحيات سمو الشيخ سالم العلي رئيس الحرس الوطني، واعتزاز القيادة بالتطور في مستوى الخدمات الطبية التي تقدم للمنتسبين.
وتفقد أقسام المركز واطلع على الأجهزة والتجهيزات الطبية الحديثة التي تضاهي أحدث الأجهزة في مستشفيات وزارة الصحة والمراكز الطبية الراقية، واستمع إلى إيجاز عن الخدمات التي تقدم للمنتسبين والمتقاعدين، وفي مرحلة لاحقة لعوائل المنتسبين.
وأكد النواف أن القيادة حريصة على توفير كافة الإمكانات اللازمة لتقديم مزيد من الخدمات الطبية للمنتسبين في إطار الاهتمام بالعنصر البشري، كونه الركيزة الأساسية في نجاح أي مؤسسة.
وأشار إلى أن إتاحة جلسات الغسيل الكلوي في المركز الطبي التخصصي تعد طفرة طبية في الخدمات التي يقدمها الحرس الوطني للمنتسبين وذويهم، وهي من الخطوات التي تتماشى مع توجيهات القيادة السياسية للبلاد ممثلة في سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد ، وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد.
وأضاف أن اهتمام القيادة لا ينصب فقط على المنتسبين العاملين بل يشمل أيضاً المتقاعدين تقديرا لما قدموه من جهود أثناء الخدمة، ثم لعوائل المنتسبين في مرحلة لاحقة، مؤكداً ضرورة الاستمرار في تطوير مستوى الخدمات الطبية في كافة عيادات الحرس الوطني.
ويعتبر المركز الطبي التخصصي أحد الركائز المهمة للمشاريع الطبية في الحرس الوطني، ويضم المبنى 5 أدوار تشمل العيادات الطبية التخصصية والمختبرات والمكاتب الإدارية وقاعة الاجتماعات وأماكن الاستراحة للكوادر الطبية. حضر الافتتاح وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي، وقائد الحماية والتعزيز اللواء الركن حمد سالم أحمد، والمعاون للإسناد الإداري اللواء مهندس عصام نايف عصام .

...الشيخ فيصل النواف مُفتتحاً أحد الأقسام
آخر الأخبار