الأربعاء 29 مايو 2024
40°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
نجاح كبير لدورة "أشبال اليد"
play icon
الشحومي والذياب مع أشبال أزرق اليد
الرياضية

نجاح كبير لدورة "أشبال اليد"

Time
الاحد 03 سبتمبر 2023
View
54
السياسة

خالد العنزي

خرجت بطولة اتحاد اليد والتي نظمها الاتحاد بين لاعبي منتخبنا الوطني للأشبال على صالة أرينا مول بالخيران اول من أمس، برعاية رئيس الاتحاد أحمد الشحومي، بالصورة المناسبة، من حيث عدد اللاعبين المشاركين وقوة المنافسات إلى جانب حضور رئيس واعضاء الاتحاد واداريي الاندية وكذلك الجماهير.
وكان الاتحاد، قد قسم لاعبو أزرق الأشبال إلى 4 فرق لعب فيما بينها بنظام الدوري من دور واحد، وتوج في ختامها منتخب (ب) بعد فوزه في المباراة النهائية على منتخب (ج) برميات الجزاء 14-11 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 11-11 .
وعقب الختام، قام رئيس اتحاد اليد أحمد الشحومي، وأمين السر المساعد عبدالله الذياب، ومدراء اللعبة مساعديهم بالأندية بتتويج الفرق الفائزة واللاعبين المميزين.
وحضر التتويج كل من حسين صيوان وعبدالعزيز يالوس ومحامد مزعل وابراهيم صنقور ومبارك دحل وسعد عنبر وعلي المنصور وفيصل العنزي، إلى جانب عدد كبير من الجماهير وعشاق اللعبة.
من جانبه، تقدم رئيس اتحاد اليد أحمد الشحومي، بالشكر الجزيل لكل من حضر وساند اللاعبين معنويات خلال بطولة أشبال الأزرق، وهو ما سيعطي اللاعبين دافعا كبيرا في المستقبل لتطوير أنفسهم.
متمنيا التوفيق للمنتخبات، ومؤكدا أن اتحاد اللعبة، سيعمل على تذليل كافة العقبات التي تواجه منتخباتنا الوطنية، من أجل الظهور المشرف في الاستحقاقات المقبلة.
بدوره، أكد أمين السر المساعد عبدالله الذياب، أن إعداد المنتخبات الوطنية في المراحل السنية وخاصة الأشبال يستلزم متابعة وحرص كبيرين من الأجهزة الفنية والإدارية، ليس على مستوى الاتحاد فقط، بل خلال اعدادهم في الأندية، مشيرا إلى ان الاعداد لا يكون فنيا وبدنيا فقط بل هناك اعداد ذهني ونفسي وهو الجانب الأصعب، فهؤلاء اللاعبين هم حجر الاساس لمنتخباتنا الوطنية مستقبلا، وتجهيزهم بالصورة المناسبة هو المطلب.

آخر الأخبار