الثلاثاء 25 يونيو 2024
37°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
نجوم "شيابني هني" على البساط الأحمر في الرياض
play icon
نجوم "شيابني هني" في الرياض
الفنية

نجوم "شيابني هني" على البساط الأحمر في الرياض

Time
السبت 02 سبتمبر 2023
View
55
السياسة

حط نجوم فيلم "شيابني هني" رحالهم في الرياض، واحتفلوا على البساط الأحمر، بإطلاق الفيلم في دور السينما السعودية بدءاً من الرياض. وأعرب المخرج د.زياد الحسيني، عن سعادته بحفاوة الاستقبال من قبل الجمهور المتذوق، كما اشار الى ان الجمهور السعودي كان له الفضل الكبير في فوز الفيلم بجائزة الجمهور بمهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي.
فيما قال النجم الاميركي رون بيرلمان، انها المرة الثانية التى احط فيها الرحال بالسعودية إذ كانت المرة الاولي في جدة خلال مهرجان البحر الاحمر السينمائي، ولمست التطور الكبير الذي تعيشه المملكة والاهتمام البالغ بصناعة السينما، واليوم أرصد في الرياض النهضة العمرانية وايضا أحدث صالات العرض السينمائية وكذلك الوعي السينمائي عالي المستوى لدى الجمهور.
بدورها عبرت الفنانة روان المهدي عن سعادتها الغامرة، لأن تكون مع فريق الفيلم في الرياض لتشاهد النهضة الكبري التى تعيشها العاصمة السعودية. كما اشادت بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة والاهتمام الفني والاعلامي بالفيلم وفريقه.
من جانبه قال المنتج مشاري المطوع: فخور ان اكون ضمن هذا الفريق الرائع وأثمن الدعم الكبير الذى حظي به "شيابني هني" عند عرضه في السعودية سواء خلال مهرجان البحر الاحمر حينما فاز الفيلم بجائزة الجمهور أو العرض الجديد والاستقبال الكبير الذى يؤكد على عمق العلاقة التي تجمع الشعبين السعودي والكويتي وايضا تطور الوعي السينمائي لدى الجمهور.
بينما قال المنتج عبدالعزيز الياقوت، تشرع هذه التجربة أبواب التعاون الفني السعودي – الكويتي حيث نكمل بعضنا الآخر، وأشار الياقوت الى ان الفيلم سيجد طريقه لعدد من الاسواق الخليجية وفي وقت متزامن لعدد من المهرجانات السينمائية العربية والدولية.

حمد العماني محاطاً بالجمهور
آخر الأخبار