الخميس 18 أبريل 2024
27°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
نجوى إبراهيم تعاني من السرطان… وتتصدر "الميديا"
play icon
الفنية

نجوى إبراهيم تعاني من السرطان… وتتصدر "الميديا"

Time
الاثنين 20 نوفمبر 2023
View
558
sulieman

أثارت الإعلامية الفنانة المصرية نجوى إبراهيم، قلق الجمهور، بعدما كشفت إصابتها بالسرطان وخضوعها لعدد كبير من العمليات الجراحية، وذلك خلال برنامجها "بيت العز" عبر إذاعة "نجوم FM" المصرية.
وقالت نجوى، خلال ردها على منتقدي طرحها في إحدى الحلقات: "إيه اللي يريحكوا؟.. أعتزل العمل الإعلامي؟ أنا اقتربت من 80 سنة وغلبانة ومريضة وعملت جراحات كتيرة وعندي سرطان وهموت قريب، هدوا نفسكم والنبي.. حبوا بعض شوية".
ولم تتوقف الإعلامية الكبيرة خلال البرنامج، عند إصابتها بالسرطان، ولم توضح طبيعة المرض ومكافحتها له، بل تحدتث بشكلٍ سريع، ما زاد قلق جمهورها، غير أنها اكتفت بتصريح مقتضب للمنصات الإعلامية المصرية، موضحة أن حالتها تشهد تحسناً كبيراً، وشكرت كل من قلق عليها، قائلة "أنا الحمد لله كويسة وبخير.. حالتي كويسة نحمد الله".
وتصدر هاشتاغ "ماما نجوى" تطبيق "X"، بعد أقل من ساعة واحدة من إعلان الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم، أنها مريضة بالسرطان، وأنها ستموت قريباً، وتأكيدها أنها تمارس العمل الإعلامي لأنها تحب التواصل مع متابعيها، ولا تبحث في هذا العمر عن المال أو الشهرة.
تضمن الهاشتاغ آلاف التغريدات من الجمهور دعماً للإعلامية الكبيرة، كما وجه لها الفنان صلاح عبدالله، رسالة جاء فيها: "اللي قالوا الكلام دا يا هانم لسانهُم عايز قطعُه ‏وأي شخص بالأخلاق دي نتجاهله ونقاطعُه، ‏لما جيتلك مع بنتي من 8 سنين تقريباً ومن كتر حبي فيكي واحترامي وتقديري ليكي غنتلك ‏(بإذن الله ليلة جميلة، مع ماما نجوى في بيت العيلة) وزي ما شفتي الكلام البصل ياريت تشوفي الكلام العسل والهاشتاغ اللي انتشر".
وكانت الفنانة لقاء الخميسي، من أوائل المنضمين إلى هاشتاغ "ماما نجوى"، قائلة: "انت ست الكُل وست الستات الأستاذة الجميلة اللي أبهجت قلوبنا سنين وجمالك لا يوصف، جمال قلبك وجمال روحك ووجهك ولا يهمك من أي مريض محروم من الحُب ومليان عقد وبيطلع عقده على الناس وكأنه منزه ومُختار ومن أولياء الله.. كلنا بنحب نجوى إبراهيم".

آخر الأخبار