السبت 20 يوليو 2024
40°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
ندوة "رقي" ناقشت القضايا الإعلامية
play icon
وزير الاعلام الاسبق سامي النصف متحدثا خلال الندوة
المحلية

ندوة "رقي" ناقشت القضايا الإعلامية

Time
الثلاثاء 05 سبتمبر 2023
View
556
السياسة

استضاف خلالها وزير الإعلام الأسبق سامي النصف

نظم نادي (رقي) المتخصص في دعم الثقافة والاعلام والتابع لهيئة الملتقى الاعلامي العربي مساء اول من أمس جلسة حوارية مع وزير الاعلام الاسبق سامي النصف استعرض خلالها خبراته الاعلامية في جو حواري شيق مع عدد من الاعلاميين والمهتمين.
وتطرق النصف خلال الجلسة الحوارية الى عدد من قضايا الاعلام المختلفة والحالة الاعلامية الراهنة في الكويت والوطن العربي اضافة إلى تطلعات المستقبل.
وقال امين عام الملتقى ماضي الخميس لـ (كونا) عقب الجلسة ان "رقي" يعتبر احد انشطة الملتقى وتم اختيار اسمه "لاننا نهدف من خلاله الى الارتقاء بالفكر الثقافي والاعلامي وما يصاحب ذلك من صناعة".
بدورها قالت رئيسة النادي رقية آل شيخ في كلمة مماثلة ان "رقي" يقيم الحوارات العميقة والنقاشات والدورات التي تخدم المجال الاعلامي والثقافي والادبي للوصول الى مستوى فكري ثقافي افضل.
من جانبه اكد الاعلامي سالم العجمي اهمية مثل هذه الملتقيات لابراز دور الاعلام الكويتي وعرض نقاط القوة والضعف والمساهمة في ايجاد الحلول للارتقاء بالمستوى الثقافي والاعلامي.
من جهتها أكدت الدكتورة الفنانة عبير الجندي لـ(كونا) أن هذه الفعالية وأمثالها تسهم في تقوية الترابط ما بين الاعلاميين والمثقفين وتحسن من مهنيتهم.

آخر الأخبار