"نفط الخليج": تعزيز الروح الوطنية لدى الأجيال الصاعدة
ناجح بلال
شاركت الشركة الكويتية لنفط الخليج في فعالية مهرجان "أغلى وطن" التي أقيمت في حديقة الشهيد أمس، بهدف تعزيز الروح الوطنية لدى الأجيال الصاعدة.
وقال رئيس فريق العلاقات العامة والإعلام بالشركة مطيران الشمري لـ"السياسة" إن مشاركة الشركة في الفعالية تنطلق من حرصها على المشاركة في الفعاليات المرتبطة بالأعياد الوطنية، كنوع من المشاركة الاجتماعية لبث الروح الوطنية لدى الأجيال الصاعدة، فضلا عن أن المشاركة وتنظيم تلك الفعاليات يعرف الأطفال والشباب بالدور الذي قام به شهداء الكويت.
من جانبه، قال الموظف في الشركة حمود الدحيلان إنه يشارك في جناح الشركة بمقتنيات كهربائية احتفظ بها منذ حقبة التسعينيات من القرن الماضي، حيث وجد ترحيبا من الشركة لعرض هواياته التي تعيد للاذهان ذكريات الماضي الجميل.
من ناحيته، عبر المواطن عبدالله الشراري وهو أحد المشاركين في فعالية "أغلى وطن" عن الفخر لكونه كويتياً، مؤكدا أن مثل هذه الفعاليات تؤدي دوراً كبيراً من خلال تعريف الأجيال الحالية بالاحداث التي مرت بها الكويت.