الجمعة 21 يونيو 2024
43°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
نهائي "سوبر الطائرة" … اليوم
play icon
الرياضية

نهائي "سوبر الطائرة" … اليوم

Time
الأربعاء 15 نوفمبر 2023
View
83
khaled

خالد العنزي

تقام في السابعة من مساء اليوم، المباراة النهائية على كأس سوبر الطائرة للموسم الرياضي 2023-2024 والتي تجمع بين الكويت والقادسية على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله، يسبقها في الخامسة مساء، لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع والذي يجمع العربي مع كاظمة.
وكان "الأبيض" تفوق على العربي في نصف النهائي 3-0، فيما فاز القادسية على كاظمة بالنتيجة ذاتها.
واعتمدت لجنة المسابقات في الاتحاد نظام البطولة الجديد بمشاركة 4 فرق في هذه النسخة هي بطل الدوري والكأس ووصيفيهما الموسم الماضي.
وحقق الكويت لقب البطولة 6 مرات، وكاظمة مرتين، والقادسية مرة واحدة. وتعتبر مباراة اليوم ثأرية للقادسية الذي انحنى أمام خصمه في مواجهتي الفريقين في بطولة الاتحاد التي توج الأبيض بلقبها على حساب برقان في المباراة النهائية. ويضم القادسية الذي يواجه صعوبة كبيرة عادة في مواجهات الكويت، مجموعة مميزة من اللاعبين أمثال راشد عنبر وفهد الكوت وعبدالوهاب الجيران وناصر عبدالصمد وناصر دشتي، إلى جانب محترفيه البرازيلي دجلما موريرا والفنزويلي ويلنر ريفاس بقيادة المدرب الأرجنتيني جوليان الفاريس. في المقابل يبدو الأبيض في أفضل أحواله بعد تتويجه في أولى بطولات الموسم بقيادة مدربه الجديد التركي تانير أتيك الذي يعتمد اليوم على نجوم الفريق عبدالله جاسم، عبدالرحمن العتيبي، عبدالعزيز نجم، عبدالله بوفتين والصيني ليو بي بين والإيراني صابر كاظمي.

آخر الأخبار