الجمعة 31 مايو 2024
36°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
"نيو كابيتال" العقارية تعين بابك سلطاني رئيساً تنفيذياً
play icon
الاقتصادية

"نيو كابيتال" العقارية تعين بابك سلطاني رئيساً تنفيذياً

Time
الثلاثاء 12 سبتمبر 2023
View
42
السياسة

لتعزيز نمو الشركة ومبادراتها الستراتيجية في الأسواق … وزيادة أصولها المدارة إلى 3 مليارات دولار

الرئيس التنفيذي الجديد يمتلك خبرة كبيرة تزيد عن 25 عامًا في الاستثمارات العقارية

أعلنت نيو كابيتال، الشركة العالمية الرائدة في إدارة الاستثمار العقاري، عن تعيين بابك سلطاني رئيسًا تنفيذيًا لها، وسيكون مقر بابك في دبي، الإمارات العربية المتحدة، وسيتولى منصبه بمفعول فوري.وبصفته الرئيس التنفيذي، سيكون بابك مسؤولًا عن تعزيز مكانة نيو كابيتال في الأسواق بهدف زيادة أصول الشركة المدارة من حوالي مليار دولار أمريكي إلى 3 مليارات دولار أمريكي على المدى المتوسط. كما سيقود بابك مبادرات توسيع قاعدة مستثمري الشركة في دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى قيادة عمليات الاستحواذ وإدارة الأصول، لضمان الأداء الأمثل للشركة وخلق القيمة للمستثمرين والمساهمين. ويمتلك بابك سلطاني الرئيس التنفيذي لشركة نيو كابيتال خبرة تزيد عن 25 عامًا في الاستثمارات العقارية وقبل انضمامه إلى نيو كابيتال، شغل باباك منصب المدير العام للمجموعة العقارية في إنفستكورب. وقد ساهم هذا الاستثمار بنجاح في نمو الأصول العقارية المُدارة لدى إنفستكورب لتصل إلى أكثر من 10 مليارات دولار أمريكي. قبل إنفستكورب، شغل باباك مناصب عليا في بنك أداكس ومرفأ البحرين المالي وبنك طيب ، ويحمل باباك درجة الماجستير في العلوم في المحاسبة، ودرجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة تكساس في أرلينغتون.

قطاع العقارات
وفي هذا الصدد، قال هاني عبيد، مؤسس ورئيس مجلس إدارة نيو كابيتال: "يسرنا أن نرحب بالرئيس التنفيذي الجديد بابك سلطاني. حيث إن خبرته الواسعة في قطاع العقارات، إلى جانب مهاراته الإستراتيجية والقيادية، سيكون لها دور فعال في المرحلة القادمة لنمو نيو كابيتال. وسيضيف هذا التعيين للشركة هيكلة وتركيز أكبر على خدمة العملاء."
وأضاف بابك سلطاني، الرئيس التنفيذي: "أتطلع للانضمام إلى نيو كابيتال في هذا الوقت من رحلة النمو. حيث إنه التوقيت المناسب للأسواق وأرى إمكانيات وفرص كبيرة لتعزيز نمو الشركة. ومع وجود فريق عمل متكامل وذو خبرة عالية، لدينا المهارات المطلوبة لتحقيق أهدافنا الإستراتيجية واغتنام المزيد من الفرص لخلق القيمة لعملائنا."وتأسست نيو كابيتال في عام 2015. تبلغ قيمة أصول الشركة حوالي مليار دولار أمريكي، ولديها سجل حافل في الاستثمار العقاري في الولايات المتحدة، غرب أوروبا، والمملكة المتحدة. وقامت الشركة مؤخرًا بالاستحواذ على Royal Albert Docks في ليفربول، وهو موقع تاريخي ومعلم سياحي في مدينة ليفربول بالمملكة المتحدة.

الفرص الاستثمارية
وتأسست نيو كابيتال بهدف انشاء وقيادة الفرص الاستثمارية الفريدة في سوق العقارات العالمية لمنح مستثمرينا الثقة في تحقيق عوائد مرتفعة على استثماراتهم. مستفيدين من خبرتنا الطويلة كمؤسسين وثقة عملائنا التي اكتسبناها خلال سنين طويلة. يبحث العديد من الاشخاص المهتمين في الاستثمار عن فرص حقيقية لاستثمار أموالهم بمشاريع تعود عليهم بعوائد مرتفعة. بعض هؤلاء الاشخاص يتعلمون عن الاستثمار الاول مرة، في حين أن البعض الاخر مستثمرون ذوو خبرة وأصحاب أعمال ومؤسسات ومديرون تنفيذيون ومستشارون ماليون يتطلعون الى توسيع محافظهم الاستثمارية. ومن هنا، أنشأنا نيو كابيتال لتكون الشريك الاكبر الاكثر ثقة في قيادة الفرص المباشرة لجميع المهتمين في الاستثمارات الفريدة.

آخر الأخبار