الخميس 13 يونيو 2024
35°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
"هد" العالمية ترعى بادل ان الكويت
play icon
الرياضية

"هد" العالمية ترعى بادل ان الكويت

Time
الأربعاء 15 نوفمبر 2023
View
71
sulieman

حصل بادل إن الكويت على رعاية من شركة هد العالمية لتكون المورد الوحيد لجميع ملابس التدريب والمباريات الخاصة بجميع اللاعبين في مختلف الفئات إلى جانب الأجهزة الفنية والإدارية. وتحظى "هد" العالمية بثقة أكبر المنتخبات في العالم واللاعبين المصنيفين الأوائل في التنس والبادل وهو ما جعل بادل ان الكويت تستهدف تلك الشراكة.
وحرص مدير شركة هيد العالمية بانيكوس بانييوتو، على الحضور إلى الكويت لتوقيع الرعاية في حضور المدير العام لعلامة هيد العالمية في الكويت سيد خاجة، والمدير العام لشركة توب تيير، فهد المرشود.
من جانبه قال المدير العام لبادل ان الكويت أحمد يسري ان السمعة الكبيرة والعمل الاحترافي لبادل ان، هو ما دفع شركة "هد" الرائدة في الملابس للتواجد في الكويت، لتوقيع عقد الشراكة، لافتا إلى أن بادل ان والتي تأسست 2019 ليصل عدد فروعها في الخليج 9 فروع، في طريقها للتوسع في الكويت ومصر والسعودية.
واشار الى ان الاتفاقية ضمن جهود أكاديمية بادل إن الرياضية نحو مزيد من التطوير التي تشهده رياضة البادل في الكويت بشكل خاص والمنطقة بشكل عام، مؤكدا أن الشراكة تصب في صالح رياضة البادل في الكويت.
بدوره شدد مضف المضف مدير تطوير الاعمال ببادل ان على أهمية البحث عن أفضل علامة لملابس البادل، خصوصا أن بادل ان تضم القوام الأساسي لمنتخب الكويت "عبدالعزيز المعيوف، وعبدالرحمن العوضي، ومحمد عبدال، وأحمد ربيع" والذين حققوا وصيف البطولة العربية الأولى التي أقيمت في دبي في أكتوبر الماضي، بالإضافة إلى ٣ لاعبات بمنتخب الكويت النسائي.

آخر الأخبار