الجمعة 21 يونيو 2024
43°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
هزيمة "تاريخية وقاسية" للأزرق الأولمبي أمام كوريا الجنوبية
play icon
الأزرق الأولمبي "سقط" أمام المنتخب الكوري بتسعة أهداف دون رد
الرياضية

هزيمة "تاريخية وقاسية" للأزرق الأولمبي أمام كوريا الجنوبية

Time
الثلاثاء 19 سبتمبر 2023
View
112
السياسة

خالد العنزي

تلقى منتخب الكويت الاولمبي، اليوم، هزيمة قاسية على يد منتخب كوريا الجنوبية امس، قوامها تسعة اهداف نظيفة في بداية مشواره ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية التي تستضيفها مدينة غوانغ زهو الصينية، وذلك في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الخامسة.
وشهدت الجولة ذاتها تعادل منتخبي البحرين وتايلند 1-1.
وتعد هذه الهزيمة تاريخية بحق المنتخبات الوطنية طوال تاريخ مشاركاتها في مختلف البطولات الخليجية والقارية، وظهر جليا فقدان اللاعبين التركيز، وعدم المقدرة على مجاراة لاعبي الفريق الكوري، وبدا الاستسلام واضحا على اداء غالبية اللاعبين، فيما وقف المدرب البرتغالي ايمليو بيكسي عاجزا عن ايجاد الحلول المناسبة لتفادي هذه الهزيمة القاسية.
وضرب منتخب كوريا الجنوبية بقوة مبكرا، حيث افتتح التسجيل في الدقيقة الثالثة عبر جيونغ وو يونغ، قبل ان يضيف تشو يونغ ووك الهدف الثاني في الدقيقة 19 قبل نهاية الشوط الاول بدقيقة نجح بيك سونغ هو في اضافة الهدف الثالث، وبعدها بدقيقة واحدة اضاف جيونغ وو يونغ الهدف الشخصي الثاني له والرابع لفريقه.
وواصل المنتخب الكوري ضغطه وفرض افضليته، ونجح جيونغ وو يونغ في تسجيل "هاتريك"، واضافة الهدف الخامس بعد 3 دقائق من انطلاق الشوط الثاني، قبل ان يضيف وونغ سانغ الهدف السادس في الدقيقة 52.
وتمكن تشو يونغ ووك من تسجيل الهدف السابع لمنتخب بلاده في الدقيقة 74، واضاف جاي يونغ بارك الهدف الثامن (81)، قبل ان يختتم جاي جون آن الأهداف بتسجيل الهدف التاسع في الوقت بدل الضائع.
وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة بعد غد، حيث يلتقي الازرق الاولمبي مع البحرين فيما تلعب كوريا الجنوبية مع تايلند.

آخر الأخبار