أحيا النجم هشام عباس حفل ختام أيام مهرجان رشيد للموسيقى والغناء في دورته الأولى، والذي رفع شعار كامل العدد، وقدم من خلاله عددا كبيرا من أغانيه منها: عينيها السود، وسمعتيني، وتعالي، وعامل ضجة، وقول عليا مجنون، ومتبطليش، وبالحب هتخدي عيني، وحبيب قلبي، وفينه، وناري نارين، وأشعل حفله بأغنية "يتربى في عزو" و"ليلة يا ليلة".وافتتح النجم هشام عباس حفله الغنائي بمهرجان رشيد للموسيقى والغناء في دورته الأولى الذي يقام بميناء رشيد الجديد بأغنية "ماتبطليش" وسط هتاف وتفاعل كبير من الجمهور، وأعرب هشام عن سعادته بوجوده في رشيد لأول مرة، مشيرا أنه سعيد بالتعرف على ناس جديدة، ويتمنى ان تنال الحفلة إعجاب جمهور اهل رشيد.واقيم المهرجان على مدار 3 أيام متصلة خلال الفترة من 22 حتى 25 سبتمبر الحالى، ويضم عدة عروض فنية متنوعة.