الثلاثاء 09 يونيو 2026
35°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
المحلية

"هيئة القُصَّر" شاركت في معرض "دواء بلا ضرر"

Time
الأربعاء 21 سبتمبر 2022
السياسة
كتب - عبدالناصر الأسلمي:

شاركت الهيئة العامة لشؤون القصر في معرض تحت شعار: "دواء بلا ضرر"، الذي نظمه مركز الكويت للصحة النفسية بمناسبة اليوم العالمي للسلامة، وذلك بهدف تسليط الضوء على المبادرات التي تعزز سلامة المرضى والمراجعين في المؤسسات الصحية.
وأوضح بيان صحفي للهيئة بهذه المناسبة أن المركز نظم المعرض بهدف التأكيد على أهمية العلاج الدوائي والنفسي، وايصال الارشادات المهمة بشأن تناول العلاج بصورة آمنة، وفي الوقت المحدد، وذلك من خلال المطبوعات التعريفية والتوعوية.
وأكد البيان حرص الهيئة على المشاركة في هذا الحدث المهم، إيمانا منها بأهميته، وحرصا على تعزيز مساهماتها المجتمعية، إضافة الى انتهاز فرصة الحدث للتوعية بنشأتها ومسيرتها ودورها ومسؤولياتها الرئيسية الخدمية والاجتماعية.
وأضاف أن الهيئة حريصة على التعاون مع جميع الجهات ذات الصلة بعملها، ومن بينها مركز الكويت للصحة النفسية الذي يقوم بمتابعة بعض المشمولين برعاية الهيئة من فئة المحاجير.
وأوضح أن الهيئة شاركت في المعرض بوفد يضم مديرة إدارة العلاقات العامة والاعلام ماجدة الفضالة، ومراقبة الرعاية والبحث الاجتماعي أمينة الجناع، و د. كوثر الياقوت من قسم الارشاد التربوي.
آخر الأخبار