الخميس 13 يونيو 2024
34°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
هيفاء وهبي تبدأ تصوير فيلم "جوري"
play icon
الفنية

هيفاء وهبي تبدأ تصوير فيلم "جوري"

Time
الاثنين 20 نوفمبر 2023
View
176
seyassahbeirut

بيروت ـ "السياسة"

بدأت الفنانة هيفاء وهبي، تصوير أحدث أفلامها "جوري" بمدينة الإنتاج الإعلامي المصرية، وهو العمل الذي كتبه هيثم سعيد ويخرجه مرقس عادل، ويشارك في بطولة الفيلم بجانب هيفاء، كل من بيومي فؤاد ومحمود الليثي وكريم عفيفي ونانسي صلاح وتوني ماهر.
وأعلنت هيفاء، خلال الفترة الماضية، تعاقدها على بطولة فيلم مصري، وقالت إنها أمام اختيارين، الأول تقديم فيلم "أكشن"، أو العودة لتقديم الكوميديا الرومانسية، وبعد المفاضلة بينهما اختارت وهبي، اللون الثاني، حيث تقوم قصة فيلم "جوري" على أحداث رومانسية كوميدية، تتخللها العديد من الاستعراضات الغنائية.
يذكر أن آخر مشاركات هيفاء، في السينما كان فيلم "رمسيس باريس" بطولة محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون، مصطفى خاطر، جومانا مراد، مصطفى البنا، أحمد كشك وسامي مغاوري وغيرهم، تأليف كريم حسن بشير، إخراج أحمد خالد موسى، وتوزيع "سينرجي فيلمز".
تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وتتضمن هذه الرحلة كثيراً من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية.
وسبق أن توقف الناقد طارق الشناوي، أمام تراجع إيرادات أفلام الفنانة هيفاء، في دور العرض المصرية للمرة الثانية على التوالي، بعد فشل فيلمها الأخير "رمسيس باريس" في المنافسة خلال عيد الفطر، ومن قبله فيلم "أشباح أوروبا"، وأكد الشناوي، أن إصرار هيفاء، على تقديم شخصية "الشابة الشعبية" جعلها تكرر نفسها، وبالتالي انصرف عنها الجمهور.

آخر الأخبار