السبت 27 يوليو 2024
35°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
وائل جسار ينفي توتر علاقته مع شيرين والرباعي
play icon
الفنية

وائل جسار ينفي توتر علاقته مع شيرين والرباعي

Time
السبت 16 سبتمبر 2023
View
19
السياسة

بيروت ـ "السياسة"

كشف الفنان وائل جسار، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "تفاصيل" عبر قناة "صدى البلد 2"، حقيقة ما تردد أخيراً عن توتر علاقته مع الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، مؤكداً أن علاقته بهما جيدة جداً، وأنه يحبهما على المستوى الشخصي.
وقال وائل: "حسام حبيب وشيرين أصبحا إخواتي ولما يحبوا إنسان بيحبوه بطريقة مش طبيعية". وأوضح جسار، أن "علاقتهما مش متوترة أبداً وهما سمنة على عسل، والله يحفظهم دايماً من العين، بالعكس حسام بينتبه لها أوي وهي جنبه وبتحبه وهو بيحبها فكل الكلام عن توتر علاقتهما الزوجية محض شائعات".
وقال وائل، إنه يحضّر أغنية رومانسية باللهجة المصرية، يتعاون فيها مع الملحن أحمد زعيم، كما كشف حقيقة خلافه مع صابر الرباعي، مؤكداً ألا خلاف بينهما، بعد تداول المواقع الإخبارية أخباراً عن شجار بينهما تطوّر الى عراك بالأيدي، حيث قال: "أعوذ بالله… صابر حبيبي وأخويا وتجمعنا صداقة قوية وكل ده شائعات وكلام في الهوا".
وأشار الفنان اللبناني، إلى أنه تعرّض لأزمة صحية قبل إحيائه حفل "روائع الموجي" بمدينة الرياض، حيث غادر الحفل فور انتهائه، وقبل أن يتوعّك صحياً أخبر صابر الرباعي بأنه لم يكن مرتاحاً، فنصحه الأخير بالذهاب الى الطبيب لتلقي العلاج.

آخر الأخبار