“وربة” يرعى أنشطة نادي ضباط الجيش

أعلن بنك وربة عن رعايته لأنشطة نادي ضباط الجيش بما في ذلك الأعياد الوطنية حتى تاريخ 1 مارس، تقديراً لما يقدمونه من جهود واضحة وخدمات جليلة للوطن.
وبهذا الصدد قال مدير قطاع التسويق والاتصال المؤسسي في بنك وربة أيمن سالم المطيري: “نحن سعداء في بنك وربة لرعايتنا لنادي ضباط الجيش”، موضحاً أن الرعاية ستتضمن الأماكن الترفيهية ودعم الأنشطة التابعة للنادي وتعريف رواد النادي بمنتجات وخدمات البنك في نهاية كل أسبوع”.
وأوضح المطيري أنه سيتم تخصيص ركن خاص يتواجد فيه موظفي بنك وربة في كل يوم جمعة من كل أسبوع مما يمكن البنك من التواصل مع مرتادي النادي بشكل مباشر والرد على جميع الاستفسارات الخاصة بخدمات ومنتجات البنك.
وأشار بأن هناك جوائز وهدايا قيمة سيتم توزيعها من خلال مجموعة من المسابقات كل يوم جمعة من كل أسبوع وهي عبارة عن هدايا عينية والتعرف أكثر على منتجات البنك وتغطية الأعياد الوطنية بالشراكة مع النادي.
وبدوره قال العقيد ركن فهد علي الكندري مسؤول العلاقات العامة في نادي ضباط الجيش يستمر بعادته السنوية بإقامة العديد من الفعاليات لا سيما في الأعياد الوطنية، وأكد على شكر بنك وربة على رعايته الأولى لنادي ضباط الجيش، وأضاف بأن البنك يعتبر رائداً في مجال العمل التطوعي والمسؤولية الاجتماعية، فقد بادر بالرعاية تلبية لمتطلبات هذه المناسبة الوطنية ويتطلع النادي إلى الشراكة المستقبلية مع بنك وربة في الفعاليات القادمة.
وتأتي هذه الرعاية دعماً لمؤسسات الدولة والقطاع الحكومي وبالأخص نادي ضباط الجيش التابع لوزارة الدفاع، حيث أن النادي يلاقي رواج كبير من حيث الحضور، ومكانه الستراتيجي الكائن في قلب شارع الخليج العربي استقطب معظم ضباط الجيش الكويتي مع أسرهم.

زر الذهاب إلى الأعلى