الجمعة 31 مايو 2024
38°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
"وربة" ينظم ندوة توعوية لعميلاته عن صحة الأبناء والتغذية السليمة
play icon
فريق بنك وربة
الاقتصادية

"وربة" ينظم ندوة توعوية لعميلاته عن صحة الأبناء والتغذية السليمة

Time
الاثنين 18 سبتمبر 2023
View
31
السياسة

نظم بنك وربة ندوة توعوية لعميلاته بعنوان "صحة أبنائك النفسية ونمط تغذيتهم السليم هو أساس تفوقهم الأكاديمي"، حيث حاضر فيها كل من المستشارة والباحث التربوي في مجال الطفولة والمراهقة ندى المضف والمدربة المعتمدة في الصحة والعافية مريم الجار الله وذلك بمشاركة عدد كبير من عميلات البنك.
وصرح مدير إدارة الفروع في المجموعة المصرفية للأفراد في بنك وربة عبد الله ناصر الشعيل" بأن هذه الندوة أتت حرصاً من إدارة البنك على تقديم النصائح والحلول بغرض تحسين نوعية وأسلوب الحياة واتباع حمية صحية مناسبة للمحافظة على الصحة العامة للأبناء، مشيداً بتجاوب واستحسان عميلات البنك لهذه الندوة ، حيث يسعى البنك إلى تنظيم الأنشطة والفعاليات المتعددة والتي تهدف إلى تعزيز الوعي الصحي وتشجيع السلوكيات والعادات الصحية السليمة لعملائه ولموظفيه تأكيداً بأن الوقاية خير من العلاج".
وأشار إلى أن الندوة تضمنت مجموعة من النصائح والإرشادات الفعالة التي تساعد عميلات البنك في الحفاظ علي الصحة العامة لأبنائهم وتحسين قدراتهم ورفع كفاءتهم، كذلك تمكنهم من اكتساب مجموعة من العادات الصحية التي تحافظ على حيويتهم. 
وأكد الشعيل على اهتمام "بنك وربة" في المشاركة بمختلف الندوات والحملات التوعوية التي لا تقل أهمية عن الحملات الترويجية للمنتجات والخدمات، إيماناً منه بأن تلك المشاركات تساهم في النهوض بالفرد والمجتمع.
وذكر أنه وفي إطار المسئولية الاجتماعية فإن بنك وربة يهتم بمختلف المجالات الحياتية ومن الصحة والتعليم
والأمن و ذوي الهمم ودعم مبادرات الشباب والحملات التوعوية وكل ما من شأنه تحقيق المنفعة والمصلحة العامة لأبناء المجتمع.
جدير بالذكر أن بنك وربة من البنوك التي حققت نجاحات كبيرة خلال فترة وجيزة حيث احتلّ مركزاً ريادياً في مجال الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية للأفراد، وهو من أكثر البنوك المحلية بعدد المساهمين فيه، وتلك من أبرز المقومات التي تجعل البنك قريبا من جميع أفراد المجتمع، بالإضافة إلى ذلك يعتبر بنك وربة ضمن أكبر 50 بنكاً في الشرق الأوسط من حيث القيمة السوقية لعام 2023م - تصنيف فوربس الشرق الأوسط.

آخر الأخبار