الجمعة 12 يونيو 2026
40°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
المحلية

وزير الخارجية بحث تعزيز الشراكة مع منظمة "التعاون الرقمي"

Time
الأحد 25 سبتمبر 2022
السياسة
استقبل وزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد أول من أمس، الأمينة العامة لمنظمة التعاون الرقمي ديمة اليحيى وذلك على هامش أعمال الدورة الـ77 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.
وتم خلال اللقاء مناقشة القضايا المتصلة بالتحول الرقمي وتعزيز الشراكة بين دولة الكويت العضو المؤسس في المنظمة وباقي أعضاء المنظمة وتبادل الخبرات وبناء القدرات في مجالات الاقتصاد الرقمي وتقنية المعلومات
كما استقبل الشيخ د.أحمد الناصر، كلا من وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية رمطان لعمامرة، ووزير الخارجية والتعاون الدولي في جمهورية رواندا فينسينت بيروتا.
وجرى خلال اللقاءين مناقشة المواضيع المتعلقة بالعلاقات الثنائية، وبحث القضايا ذات الاهتمام المشترك.

الناصر خلال استقباله الأمينة العامة لمنظمة التعاون الرقمي

آخر الأخبار