افتتح وزير الصحة د.خالد السعيد المرحلة الثانية من توسعة مستشفى الفروانية الجديد، وتابع خطة نقل المرضى الذين يرقدون في المستشفى القديم.وأشارت وزارة الصحة في بيان صحافي أمس، الى انه تم افتتاح الجناح السابع لقسم الباطنية بحضور مدير منطقة الفروانية الصحية د.محمد الرشيدي ومدير مستشفى الفروانية د.علي المطيري ورئيس الهيئة الطبية د.أحمد الدوسري بالاضافة الى رئيسي قسمي الباطنية الجراحة واطباء الباطنية والجراحة العامة والهيئة التمريضية.ولفتت الـــــــى ان جولــــة الوزير السعيـــــــد شملت العناية المركزة بالمستشفى الجديد للتأكد من جاهزيتهـــــــا، وذلك استمراراً لخطة النقل.