الجمعة 31 مايو 2024
37°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
وفاة أشرف مصيلحي
play icon
أشرف مصيلحي
الفنية

وفاة أشرف مصيلحي

Time
الاثنين 18 سبتمبر 2023
View
135
السياسة

غيب الموت الفنان المصري أشرف مصيلحي، بعد معاناة من السرطان دامت ثلاث سنوات، وكانت زوجته المخرجة منال الصيفي، قد أعلنت الفترة الماضية خطورة حالته، وأنه لا يستطيع الحركة أو الكلام ولا تناول أي طعام.
وأعلنت نقابة المهن التمثيلية، تشييع جثمان الفنان مصيلحي (49 عاماً)، من مسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس، على أن يقام العزاء اليوم الثلاثاء في قاعة الروضة بالمسجد ذاته عقب صلاة المغرب.
ونعت نقابة الممثلين، الفنان في بيان قائلة: تنعى نقابة المهن التمثيلية؛ ببالغ الحزن والأسى؛ الفنان الراحل أشرف مصيلحي، وتتقدم بخالص التعازي لأسرته؛ داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون".
وغصت منصات التواصل الاجتماعي، بكلمات تعازي الفنانين للأسرة ومن أبرزهم إلهام شاهين، يسرا، أحمد سعيد عبدالغني، تامر حبيب، دينا، إيهاب فهمي، أمير كرارة، نجلاء بدر، محمد هنيدي.
يذكر أن الفنان أشرف، بدأ مشواره الفني بمشهد في فيلم "الأبواب المغلقة" العام 2001، وبعده "بونو بونو" مع نادية الجندي، ليستمر مع أفلام عدة منها "أسرار البنات، جواز بقرار جمهوري، أول مرة تحب يا قلبي، الحياة منتهى اللذة، الرهينة، الجزيرة، وشارع 18".

آخر الأخبار