الأربعاء 29 مايو 2024
40°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
"ولو بعد حين" يجمع دينا الشربيني وشيرين رضا
play icon
شيرين رضا
الفنية

"ولو بعد حين" يجمع دينا الشربيني وشيرين رضا

Time
الأربعاء 06 سبتمبر 2023
View
159
السياسة

تصدر الثنائي شيرين رضا ودينا الشربيني، بوستر دراما "ولو بعد حين" ضمن حكايات مسلسل "حدث بالفعل" المقرر عرضه قريبا، وهو مأخوذ عن قصص حقيقية تتعلق أحداثها بالأمراض النفسية وتتناولها حلقات العمل. مسلسل "حدث بالفعل" مكون من 101 قصة، بينها قصة "ولو بعد حين" التي تضم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم شيرين رضا، دينا الشربيني، إسلام حافظ، بسنت حاتم، من إخراج هشام الرشيدي، والحكاية إحدى قصص "حدث بالفعل" وتتناول قضايا مختلفة. ومن أبرز القضايا التي يناقشها العمل قصص الأمراض النفسية، التي تؤثر سلبيا على حياة المُصابين بها والمُحيطين بهم، وتدور أحداث القصص في قالب إنساني تشويقي.
يذكر أن شيرين رضا، شاركت أخيراً في فيلم "تحت تهديد السلاح" بجانب حسن الرداد، وقد حقق نجاحا كبيرا، ونال إعجاب الجمهور عند عرضه، ودارت أحداث الفيلم في إطار تشويقي لم يخل من الإثارة.
وشارك فيه أيضا عدد من الفنانين منهم مي عمر، بيومي فؤاد، أحمد بدير، عمرو عبدالجليل، عباس أبوالحسن وغيرهم، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.
من جهة ثانية، وحسبما نقل حساب المسلسل في منصات "الميديا" أن الفنانة غادة عبدالرازق، ستشارك في المسلسل، وقال "موعدنا مع النجمة غادة عبدالرازق ومسلسل حدث بالفعل، قصة (تحت الحزام)".

دينا الشربيني
آخر الأخبار