السبت 27 يوليو 2024
35°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
وليد توفيق: قصة حياتي في مسلسل تلفزيوني قريباً
play icon
توفيق مكرماً في نقابة الموسيقيين بالقاهرة
الفنية

وليد توفيق: قصة حياتي في مسلسل تلفزيوني قريباً

Time
الثلاثاء 12 سبتمبر 2023
View
30
السياسة

صور كليب "أصحاب السعادة" بمشاركة ملكات جمال العالم في الغردقة

شارك الفنان اللبناني الكبير وليد توفيق، للمرة الأولى خلال الأيام القليلة الماضية، في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء بالقاهرة، حيث أحيا حفلاً كبيراً، ضمن فعاليات الدورة الـ31، معتبراً "هذا المهرجان، من أهم وأكبر المهرجانات الغنائية في العالم العربي، خصوصا أنه يحظى بحضورٍ جماهيري ضخم، وذي قيمة فنية عالية، وهو فرصة للقاء جمهوري في مصر، وسعدت للغاية للمشاركة في فعالياته".
وقال توفيق، في تصريحات إعلامية عدة إنه يحرص على التنوع في الأغنيات التي يُقدمها للجمهور في حفلاته، بين القديم والجديد، موضحاً أنّ "الأعمال القديمة مازالت عالقة في أذهان الجمهور، ومنها أغان لازلت أقدمها في الحفلات بشكلٍ مستمر".
ولفت إلى أنّ غيابه عن حفلات مصر، خلال الفترة الأخيرة، يرجع إلى ظروف خارجة عن إرادته، قائلاً: "عندما أتيحت لي الفرصة رحبت على الفور، فقد أحييت حفلاً بمدينة الغردقة منذ شهرين، بخلاف حفل القلعة، لذلك سعدت بهذه العودة ولقاء الجمهور مجددا".
وأضاف: "علاقتي بالجمهور المصري والعربي عموماً قوية، ولا تنتهي أبداً، لأن أكبر نجاحاتي الفنية كانت في مصر، رغم أن بدايتي كانت من لبنان وسورية، حيث تحقق ذلك بفعل مشاركتي في السينما المصرية مع مجموعة من كبار الفنانين المصريين، كما تعاونت مع كبار الشعراء والملحنين في الغناء"، متابعاً "عندما تُغني وتُحب شعباً من القلب، سيُبادلك الشعور نفسه، لذلك علاقتي مع الجمهور تزيد يوماً بعد يوم".
وتحدث الفنان توفيق، عن أغنية "أصحاب السعادة" التي طرحها قبل نحو شهرين عبر "يوتيوب"، موضحاً أن تصوير الأغنية تم على هامش مشاركته في حفل ملكات جمال العالم بمدينة الغردقة، حيث استعان بمجموعة منهن، للمُشاركة في الفيديو كليب، متابعاً أنّ "الأغنية حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وصارت مطلوبة بقوة في كل الحفلات".
وعن مقياس نجاح أعماله الغنائية، قال: "أصدق شيء لمعرفة رأي الجمهور تجاه أي أغنية جديدة لي، هو الاطلاع على حجم تفاعلهم عندما أؤديها في الحفلات"، لافتاً إلى حرصه الدائم على التواصل مع الشباب من خلال أغنياته.
وأكد توفيق، "ضرورة تنوع الفنان في اختياراته، ومعاصرة الأشكال الجديدة من الغناء، بجانب تقديم أغنيات تعتمد على الأصالة"، موضحاً "تعلمت ذلك من الفنانين الكبار الذين سبقوني، خصوصا عبدالحليم حافظ".
وكشف الفنان وليد، عن أعماله الجديدة، موضحاً أنه انتهى من تسجيل أغنية جديدة باللهجة المصرية بعنوان "ياما لسه بيسألوني"، ويصدرها خلال الأيام القليلة المقبلة مصورة فيديو كليب، لافتاً إلى أنها من ألحانه، وجرى تصويرها في مدينة الغردقة.
وأوضح كذلك أنه انتهى من تصوير فيديو كليب لأغنية بعنوان "يباركوك الحبايب"، ومن المُقرر طرحها بالتزامن مع الذكرى الـ50 لانتصارات حرب أكتوبر، قائلاً إنّ "هذه الأغنية بمثابة رسالة حب منّي إلى الشعب المصري، في ظل ما تشهده الدولة من مشروعات قومية ضخمة، وتدشين مدن جديدة، مثل مدينة العلمين، التي صارت واجهة المدن الساحلية في مصر".
ولفت إلى ان التحضيرات قائمة حاليا لتحويل قصة حياته إلى مسلسل تلفزيوني، تمهيداً لتنفيذه خلال الفترة المُقبلة، متابعاً أنّ "هذا العمل أعتبره من أهم أحلامي، فكنت أتمنى منذ سنواتٍ طويلة، تقديم مسلسل عن رحلتي مع الفن، ولازلت أطمح لعمل مسرح غنائي".
ورأى توفيق، أنّ السينما ساهمت في نجوميته بقدرٍ كبير، حيث شارك في 12 فيلماً مع كبار النجوم في مصر، قائلاً: "أضافوا لي بالطبع، وأعتبر أنّ تلك التجربة أحد أهم أسباب استمرار نجوميتي إلى الآن، وأعتز بها جداً لأني أحب السينما"، مؤكداً أنه سيعود إليها حال وجود عرض سينمائي مُناسب.

آخر الأخبار