ولي العهد بحث ورئيس وزراء باكستان القضايا المشتركة ومستجدات المنطقة

سموه هنأ خادم الحرمين وولي عهده بفوز الرياض باستضافة “إكسبو 2030”

  • الفوز يُجسِّد ثقة المجتمع الدولي بكفاءة السعودية وإمكاناتها في تنظيم الفعاليات الدولية
  • فوز الرياض باستضافة “إكسبو 2030” إنجاز متميز ومصدر فخر واعتزاز للخليج والدول العربية
  • سموه مهنئاً بن سلمان: تنظيم الحدث العالمي دلالة على ما تحظى به المملكة من مكانة مرموقة

استقبل سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد في قصر بيان صباح أمس رئيس وزراء باكستان أنور الحق كاكر والوفد المرافق له؛ بمناسبة زيارته الرسمية الى البلاد. تم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها والعزم المشترك لتعزيز التعاون في مختلف المجالات وعلى جميع الأصعدة لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الصديقين، كما تم بحث أبرز القضايا ذات الاهتمام المشترك وآخر مستجدات الأوضاع في المنطقة.
حضر اللقاء النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ طلال الخالد وكبار المسؤولين بالدولة.
من جهة اخرى، بعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة فوز العاصمة السعودية “الرياض” باستضافة المعرض الدولي “إكسبو 2030” خلال عملية التصويت التي جرت في مقر المكتب الدولي للمعارض في باريس.
وأكد سموه أن “هذا الإنجاز المتميز مصدر فخر واعتزاز لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وللدول العربية ويجسد الثقة الكبيرة من قبل المجتمع الدولي بكفاءة المملكة العربية السعودية وإمكاناتها الكبيرة في تنظيم الفعاليات الدولية وباستضافة هذا الحدث الدولي المهم، سائلا الباري ـ جل وعلا ـ أن يديم على خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة والعافية وأن يحقق للمملكة وشعبها الكريم كل الرقي والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.
في الاطار نفسه، بعث سموه ببرقية تهنئة إلى ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان، ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة فوز العاصمة السعودية الرياض باستضافة المعرض الدولي “إكسبو 2030” خلال عملية التصويت التي جرت في مقر المكتب الدولي للمعارض في باريس.
وأكد سموه أن فوز المملكة بتنظيم الحدث العالمي المهم دلالة قطعية على ما يحظى به البلد من مكانة مرموقة لدى المجتمع الدولي، سائلا المولى ـ تعالى ـ أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية ويحقق للمملكة وشعبها الكريم المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين.

سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ورئيس الوزراء الباكستاني أنور الحق كاكر خلال المباحثات
زر الذهاب إلى الأعلى