ولي العهد: ثقة كبيرة من المجتمع الدولي في كفاءة السعودية

سموه هنأ خادم الحرمين والأمير محمد بن سلمان

استضافة المملكة البطولة تُجسِّد جلياً المكانة الرفيعة لها دولياً

بعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية تهنئة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن تنظيم المملكة العربية السعودية الشقيقة لكأس العالم لكرة القدم لعام 2034.
وأكد سموه أن هذا الإنجاز الرياضي يجسد الثقة الكبيرة من قبل المجتمع الرياضي الدولي في كفاءة المملكة العربية السعودية الشقيقة وإمكانياتها في استضافة هذه البطولة الدولية المهمة راجيا سموه دوام التوفيق للمملكة العربية السعودية الشقيقة في استضافة هذا الحدث الرياضي العالمي الكبير.
سائلا سموه الباري جل وعلا أن يديم على أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة وافر الصحة والعافية وأن يحقق للمملكة العربية السعودية الشقيقة وشعبها الكريم كل الرقي والازدهار في ظل قيادته الرشيدة. من جهة أخرى، بعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية تهنئة إلى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية الشقيقة ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن تنظيم المملكة العربية السعودية الشقيقة لكأس العالم لكرة القدم لعام 2034.
وأشاد سموه باستضافة البلد الشقيق لهذه البطولة الدولية المهمة والتي تجسد جليا المكانة الرفيعة التي تحظى بها المملكة العربية السعودية الشقيقة على الصعيدين الإقليمي والدولي لاسيما في المجال الرياضي، مبتهلا سموه إلى الباري جل وعلا أن يديم على سموه وافر الصحة وتمام العافية ويحقق للمملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق كل التطور والنماء في ظل القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة.

…وهنأ ملك إسبانيا والرئيس الجزائري وحاكم أنتيغوا وبربودا

بعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية تهنئة إلى الملك فيليب السادس ملك مملكة اسبانيا الصديقة ضمنها خالص تهانيه وصادق تمنياته بمناسبة أداء الأميرة ليونور اليمين الدستورية لولاية العهد في مملكة اسبانيا، راجيا لسموها كل التوفيق والسداد ولمملكة اسبانيا وشعبها الصديق كل التطور والنماء.
كما بعث سموه ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبدالمجيد تبون رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده وراجيا له دوام الصحة والعافية.
وبعث سموه ببرقية تهنئة إلى رودني ويليامز حاكم عام أنتيغوا وبربودا الصديقة ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده وراجيا له دوام الصحة والعافية.

زر الذهاب إلى الأعلى