الأربعاء 17 يونيو 2026
35°C
الأرشيف
الرئيسية
الأولى
المحلية
مجلس الأمة
أمن وقضاء
الاقتصادية
الدولية
الفنية
الرياضية
كل الآراء
الأخيرة
المزيد
الافتتاحية
الثقافية
الاجتماعية
يوم و يوم
سياحة
الصحية
مقابلات
تراث
تكنولوجيا
منوعات
آراء طلابية
مناسبات
سيارات
دراسات
تقارير
فيديو
عدد اليوم
الرئيسية
الأولى
المحلية
مجلس الأمة
أمن وقضاء
الاقتصادية
الدولية
الفنية
الرياضية
كل الآراء
الأخيرة
المزيد
الافتتاحية
الثقافية
الاجتماعية
يوم و يوم
سياحة
الصحية
مقابلات
تراث
تكنولوجيا
منوعات
آراء طلابية
مناسبات
سيارات
دراسات
تقارير
فيديو
عاجل
{{ article.article_title }}
{{ article.article_title }}
.
الرئيسية
/
المحلية
/
ولي العهد يبعث ببرقية تهنئة إلى الرئيس إمبالو
تم نسخ الرابط بنجاح
المحلية
ولي العهد يبعث ببرقية تهنئة إلى الرئيس إمبالو
السبت 24 سبتمبر 2022
السياسة
بعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية تهنئة إلى الرئيس الجنرال عمر سيسكو إمبالو رئيس جمهورية غينيا بيساو الصديقة، ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده راجيا له وافر الصحة والعافية.
آخر الأخبار