“يد” برقان إلى معسكر المنامة

خالد العنزي

تغادر في الثالثة والنصف من عصر اليوم، بعثة نادي برقان لكرة اليد، متوجهة إلى العاصمة البحرينية المنامة، وذلك لإقامة معسكر خارجي حتى 23 الجاري، استعدادا لخوض منافسات البطولة الخليجية ‬للأندية‭ ‬أبطال‭ ‬الكؤوس‭ ‬والتي‭ ‬ستقام‭ ‬بضيافة‭ ‬النادي‭ ‬العربي‭ ‬القطري الفترة من 25 الجاري ولغاية 5 مارس المقبل.
ويترأس وفد برقان مدير اللعبة محمد ناصر ويضم مساعده عبدالعزيز نجيب والاداري عبدالله اليوسفي والمدرب سعيد حجازي ومساعديه خالد ملحم والياس البسطنجي والأخصائي محمد امين إلى جانب 20 لاعباً، وسيغادر الفريق إلى قطر مباشرة يوم 23 الجاري.
وسيلعب يد برقان بمحترفيه الحاليين البرتقالي سميدو والمصري مصطفى بشير إلى جانب محترف محلي أو خليجي ثالث حسب لوائح البطولة، ومن المتوقع ان يكون في مركز حراسة المرمى.
بدوره، لن يعسكر ممثل اليد الكويتية الثاني بالبطولة فريق “الكويت” وسيكتفي مدربه الوطني هيثم الرشيدي بمباريات الدوري الحالية، حيث لعب أمس امام العربي وسيلعب بالجولتين المقبلتين امام القرين والصليبخات على ان يغادر وفد “الأبيض” إلى الدوحة يوم 21 الجاري.
وفي الشأن ذاته، سجل حسين كرم لاعب برقان، هدفاً قاتلا في الثواني الست الاخيرة من عمر مباراة برقان والقرين أول من أمس، ضمن الجولة الاولى من الدوري العام، لينفذ برقان من الخسارة ويخرج بنقطة التعادل 29-29، وفي مباراة اخرى ضمن نفس الدور تغلب خيطان على نظيره الساحل بنتيجة 40-30 . بذلك يصبح لبرقان والقرين نقطة فيما خيطان نقطتان والساحل دون رصيد.
من جانبه، أوضح مساعد مدرب يد برقان الوطني خالد ملحم، أسباب المستوى المتواضع للفريق في اول ظهور له بالدوري قائلاً: “عانينا من عدة أمور في مقدمتها أن المدرب الجزائري سعيد حجازي كان مع المنتخب في الاستحقاقات الخارجية للازرق ولم يتول تدريب الفريق إلا بالأيام العشر الاخيرة، إلى جانب دخول محترف برقان البرتقالي سميدو للتدريبات أيضا منذ 10 أيام، والمحترف الآخر المصري مصطفى بشير تدريب قبل المباراة بيوم بعد شفائه من إصابة الانكل، ولدينا عدم جاهزية مركز الحراسة وغياب محمد العريان للإصابة.

زر الذهاب إلى الأعلى