الأربعاء 19 يونيو 2024
39°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
"يوباك": 3.6 مليون دينار أرباح صافية خلال 9 أشهر
play icon
الاقتصادية

"يوباك": 3.6 مليون دينار أرباح صافية خلال 9 أشهر

Time
الأربعاء 15 نوفمبر 2023
View
55
hani

عقيل: نتائج الربع الثالث إيجابية ومتوافقة مع توقعاتنا

أعلنت شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك)، المتخصصة في إدارة المرافق والعقارات التجارية، عن نتائجها المالية خلال فترة التسعة أشهر من العام 2023، حيث حققت إيرادات بلغت 7.7 مليون دينار وبزيادة نسبتها 5.1% مقارنة بالتسعة أشهر الأولى من العام 2022. وبلغ صافي الأرباح 3.6 مليون دينار وبزيادة نسبتها 129% مقارنة بذات الفترة من العام 2022.
من جانبها قالت الرئيسة التنفيذية لشركة يوباك نادية عقيل، في تعليقها حول النتائج : "جاءت نتائج الربع الثالث إيجابية ومتوافقة مع توقعاتنا، وتظل هذه النظرة المتفائلة مستمرة للفترة المتبقية من هذا العام ونتوقع بأن تشهد مزيداً من الاستقرار والنمو، كما يسعدنا أيضاً أن نرى مركز الريم مول الضخم في أبوظبي يرحب بالمزيد من الزوار منذ افتتاحه، مدعوماً بالأنشطة الترفيهية الخاصة التي أقيمت خلال الأشهر القليلة الماضية".
وأضافت عقيل: "وحتى تاريخه، هناك حوالي 143 وحدة عاملة في ريم مول قد تم افتتاحها وتمارس أعمالها التجارية، كما تم تخصيص ما يقرب من 71% من إجمالي المساحة القابلة للتأجير (GLA). ويعد هذا المركز التجاري أول نظام متكامل للبيع بالتجزئة متعدد القنوات في المنطقة، ويتمتع بقدرات رقمية وتجارة إلكترونية ولوجستية، وهو يجمع كافة خدمات المستهلك والتجزئة لضمان تجربة سلسة للعملاء".
وفي الكويت، تدير يوباك ثلاثة مشاريع رئيسية، بما في ذلك إدارة وتشغيل المركز التجاري لمطار الكويت الدولي في مبنى الركاب (T1)، ومواقف السيارات والمرافق ذات الصلة، فضلاً عن إدارة العقارات ومرافق وقوف السيارات في مبنى مطار الشيخ سعد، بالإضافة إلى مواقف السيارات والمرافق ذات الصلة في مبنى الركاب( T4) المخصص للخطوط الجوية الكويتية.

آخر الأخبار