الأربعاء 22 مايو 2024
32°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
أضوى فهد… أفضل ممثلة في مهرجان الرياض للمسرح
play icon
الفنية

أضوى فهد… أفضل ممثلة في مهرجان الرياض للمسرح

Time
الثلاثاء 26 ديسمبر 2023
View
107
sulieman

انتهت النسخة الأولى من مهرجان الرياض للمسرح، بعدما استمرت فعالياته 10 أيام في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، من تنظيم هيئة المسرح والفنون الأدائية.
وشارك صُناع المسرحيات الـ 10 المتنافسة في الحفل الختامي وتسلموا الجوائز الممنوحة لهم ومن أبرزها شهاب الشهاب أفضل ممثل، أضوى فهد أفضل ممثلة، أفضل أزياء "طليعة هجر"، وتوجت مسرحية "بحر" بجائزة العرض المسرحي المتكامل.
وبعد التتويج بجائزة التمثيل عن دورها في مسرحية "الحِجْر" قالت الفنانة أضوى فهد: "صراحة المسرح له رهبة غير طبيعية والواحد يقدر يوصل إحساسه في نفس الدقيقة فهذا ليس سهلا، فإحساسك يصل مرة واحدة إما يوصل أو لا، والحمد لله لو ما وصل إحساسي ما أخذت هذه الجائزة".
وعن فترة العمل بالمسرحية قالت أضوى: "التدريب الفعلي كان 13 يوما، وهذه الجائزة أهديها لكل زملائي بالمسرحية والمخرج، لأنهم تعبوا معي، ونحن في المسرح يعلمونني تكنيكات كيف إحساسك يوصل ولم يقصّر أي أحد أو يبخل عليّ بأي معلومة".
ونوهت أضوى، إلى أن الفنان عبدالله السدحان، كان من الداعمين لها عند مشاركتها في مسلسل "بدون فلتر" بجزأيه، مشددة على أنه أعطى فرصا للشباب لكي يبرزوا وهي من بينهم ولولا هذا لما استمرت في التمثيل.
وتابعت: "ان شاء الله الأعمال القوية آتية، كل السنوات السابقة كانت بمثابة تهيئة وتسخين، والآتي أفضل من كل النواحي حتى الانتاجية"، لافتة إلى مشروع قوي يتم التحضير له كمسلسل "اختطاف"، الذي شاركت فيه منذ سنتين، لكن لم تكشف عن اسمه قائلة: "ان شاء الله مسلسل ينال رضاكم ولا يمكنني الافصاح عنه".
واختتمت أضوى: "الواحد يجب أن يشتغل على حاله أكثر لناحية تطوير أدائه في التمثيل، وهذا الأمر يجب أن يحصل سواء نال جائزة أم لا".

آخر الأخبار