الجمعة 03 مايو 2024
24°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
"قلة أدب" فؤاد عبدالواحد … "ترند"
play icon
الفنية

"قلة أدب" فؤاد عبدالواحد … "ترند"

Time
الثلاثاء 12 ديسمبر 2023
View
226
sulieman

أعلن الفنان اليمني فؤاد عبدالواحد، عن ألبومه الجديد "فؤاد عبدالواحد 2024"، وحل "ترند" في دول عدة بعد الترويج للأغنية الأولى منه "قلة أدب" عبر المنصات التلفزيونية والاجتماعية لشركة "روتانا".
وشارك فؤاد، مقطع فيديو من الأغنية في منصات التواصل الاجتماعي، ولاقى تفاعلاً واسعاً، وقد حملت جميع أعماله توقيع الملحن "عزوف".
وشكر فؤاد، متابعي حساباته على التفاعل مع الألبوم، قائلاً: "شكراً لمحبتكم، وإن شاء الله دايم عند حسن الظن".
وبيَّن أن "ألبوم فؤاد عبدالواحد 2024"، هو حصيلة جهدٍ وتعبٍ كبيرين فعلى مدى أكثر من عامين تمَّ التحضير له برفقة الملحن عزوف، وبإشرافٍ المنتج ناصر الجهوري. كما نشر "بوستراً"، تضمن أغنيات الألبوم، الذي أنتجته شركة "روتانا".
يذكر أن فؤاد، تعاون في ألبومه الجديد مع نخبة لامعة من شعراء العالم العربي، إذ كتب الأمير سعود بن محمد العبدالله الفيصل، كلمات ثلاث أغنيات، هي "قلة أدب"، و"ابراي لله"، و"حبيبي"، بينما كتب كلمات "أدراه" الشاعر علي بن حمري، و"الإنّة" الشاعر "ود"، و"ضاق الغمام" و"نشّد" من كلمات الشاعر الراحل مساعد الرشيدي، "مهما قلت" و"تركت الشوق" الشاعر محمد الغرير، "أنا الكذاب" الشاعر إبراهيم الزيلعي، و"حبيب الناس" الشاعر "الجادل"، و"كل أحبك" ومض.
كما تعاون عبدالواحد، مع أبرز الموزعين الموسيقيين، هم عصام الشرايطي في أربع أغنياتٍ، عمر الصباغ في ثلاثٍ، مشاري أبو جواد في ثلاثٍ أيضاً، ومروان في أغنيةٍ واحدةٍ، وخالد عز في واحدة.

آخر الأخبار