الأحد 29 سبتمبر 2024
37°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
المحلية

1200 طالب وطالبة في التعليم الديني باشروا اختبارات الثانوية العامة

Time
الأحد 04 يونيو 2023
View
9
السياسة
باشر نحو 1200 طالب وطالبة في التعليم الديني الصف الثاني عشر أمس اختبارات الثانوية العامة للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2022 ـ 2023، في مادة النحو والصرف.
وقال مدير إدارة التعليم الديني أنور عبدالغفور: تقدم للاختبار نحو 1200 طالب وطالبة من التعليم الديني لافتا الى أن لجان الاختبارات سارت بانتظام والتزام في مواعيد دخول الطلاب، وتم توزيع الاختبارات في الوقت المحدد لها.
أضاف: تمت تهيئة الأجواء المناسبة للطلاب أثناء الاختبار، مبينا أن المعلمين تواجدوا منذ الصباح الباكر للرد على جميع استفسارات الطلاب.
من جانبه، أكد رئيس لجنة ثانوية عبدالرحمن السميط في المعهد الديني محمد الرشيــــــدي أن اللجنة تتكون من 15 لجنــــــة فرعية، ولجنة خاصة ضمت 110 طلاب صباحيا و 90 طالبا مسائيا و31 طالبــــا من المنازل، داعيا الطلاب إلى الالتزام بقوانين ولوائح الغش، التي ستطبق في الاختبارات بشكل حازم.
بدورها، قالت رئيسة لجنة اختبارات الثانوية العامة في المعهد الديني "قرطبة" شريفة العنزي تقدم لأداء الاختبار 243 طالبة ودارسة مقسمين على النحو الآتي: 103 طالبات من معهد قرطبة الديني الصباحي و 40 دارسة من معهد قرطبة الديني مسائي، و 88 دارسة من مركز الفروانية المسائي و4 دارسات من منازل منطقة حولي التعليمية، و8 دارسات من منطقة العاصمة التعليمية.
أضافت: تم الاستعداد لهذه الانطلاقة بخطة عمل مسبقة وبتوجيهات من مدير إدارة التعليم الديني أنور عبد الغفور، حيث تم تنظيم الفصول واللجان بما يكفل أداء الاختبارات بانسيابية وأجواء من الهدوء والتركيز.
آخر الأخبار