السبت 05 أكتوبر 2024
28°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
"2024" دراما تشويقية تجمع نادين نسيب نجيم ومحمد الأحمد
play icon
نادين نجيم وفيليب أسمر وبلال شحادات
الفنية

"2024" دراما تشويقية تجمع نادين نسيب نجيم ومحمد الأحمد

Time
الاثنين 03 يوليو 2023
View
11
السياسة
أعلن المخرج اللبناني فيليب أسمر، في وقت سابق عن تعاونه مع الفنانة نادين نسيب نجيم، في مسلسل لرمضان المقبل، دون الكشف عن تفاصيل إضافية، حتى فاجأ متابعيه بالمزيد عن العمل عبر "ستوري إنستاغرام"، موضحا أن شريك نادين في بطولة المسلسل هو الفنان السوري محمد الأحمد، والعمل من إنتاج شركة "سيدرز آرت برودكشن – الصباح".
وتشكل نادين نجيم، للمرة الأولى ثنائية مع محمد الأحمد في عمل رمضاني يحمل عنوان مبدئي هو "2024"، من تأليف بلال شحادات، ويعتبر نسخة مكملة لمسلسل "2020" الذي جمع نادين نسيب نجيم وقصي خولي قبل عامين.
كما شاركت نادين متابعات إخبارية عن الثنائية الجديدة التي تجمعها مع محمد الأحمد، ووضح الاهتمام بالمسلسل المنتظر، حيث أشعلت الثنائية الدرامية الجديدة منصات التواصل الاجتماعي، وتفاعل الكثير من الجمهور بشكل واضح مع الخبر الذي أعلنه المخرج أسمر، وعبروا عن انتظارهم المسلسل بحماسة شديدة وتوقعهم بأن يكون قنبلة درامية.
وكان المخرج فيليب أسمر، قد شارك صورة أخرى برفقة نادين نجيم والكاتب بلال شحادات قبل أيام كشف من خلالها عن التعاون الجديد، وعلق عليها قائلاً "رمضان 2024.. عشرين أربعة وعشرين"، ومن المعروف أن فيليب ونادين قدما سويا أعمالا عدة، منها: "عشق النساء، سمرا، خمسة ونص، 2020".

محمد الأحمد

آخر الأخبار