4 ميداليات لـ”رماية السيدات” في “الألعاب العربية”

طائرة سلوى في الصدارة… وسلة الفتاة تُقصي صاحب الضيافة

الشارقة – من سوزان ناصر

توجت راميات الكويت بذهبية الفرق، في مسابقة المسدس 10 أمتار، ضمن منافسات دورة الألعاب العربية للأندية للسيدات 2024 التي تستضيفها الشارقة.
وضم فريق الرماية الكويتي كلاً من غزلان حسن وإسراء بهمن وعذاري البلوشي، كما أحرزت الرامية غزلان حسن فضية الفردي في رماية 10 امتار مسدس، وحققت الرامية مريم الرزوقي برونزية البندقية للفردي، وأحرز الثلاثي رتاج الزيادي وشيماء الإبراهيم ومريم ارزوقي برونزية البندقية للفرق، فيما حصل فريق نادي الرماية مجتمعاً على الدرع الفضية لمسابقة الرماية.

انتصار السلة
خطفت فتيات فريق السلة بنادي الفتاة الكويتي، انتصارهم الأول في دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، حيث فزن على صاحبات الضيافة فريق نادي الشارقة الرياضي، بنتيجة (74- 67)، في مباراة جمعتهما اليوم على ملعب صالة نادي البطائح، ضمن افتتاح الجولة الرابعة من الدور التمهيدي، وذلك في خامس أيام الدورة التي تستمر حتى 12 فبراير الجاري، بمشاركة 560 لاعبة، يمثلن 63 فريقاً من 15 دولة، تتنافس على ألقاب ثماني ألعاب أولمبية. والخسارة هي الثالثة على التوالي لصاحب الضيافة الشارقة بعد هزيمته في اليوم الافتتاحي أمام الثورة السوري (47-78)، ثم أمام الأهلي البحريني (59-74)، ليفقد صاحب الضيافة الأمل في بلوغ النهائي.
وأحيا انتصار سلة الفتاة الكويتي آمال الفريق بالمنافسة على إحدى بطاقات الدور التمهيدي المؤهل للمباراة النهائية، خصوصاً أن الفوز جاء بعد خسارتين، إحداهما أمام حاملات اللقب الفحيص الأردني (78-95)، والثانية مع الثورة السوري (77-80).

صدارة الطائرة
بدوره، نجح فريق سلوى الصباح للكرة الطائرة في فض الشراكة مع فريق الشارقة، واعتلاء صدارة المجموعة الثانية، حيث تمكنت لاعبات سلوى من الفوز على منافستهن الإماراتيات بثلاث مجموعات دون رد، في مباراة جمعت الفريقين أمس الثلاثاء على صالة نادي خورفكان.
وفي افتتاح منافسات كرة الطاولة، أحرز فريق نادي الفتاة فوزاً مهماً أمس، على فريق غاز الجنوب العراقي، بعد انسحاب الأخير، ليحصد الفتاة نقاط المباراة الثلاث.
وضم الفريق الكويتي كلا من: كفاية المحسن العويرضي، ومريم سليمان عبدالرحيم، وشيخة عدنان الحمد.

زر الذهاب إلى الأعلى