الأربعاء 29 مايو 2024
40°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
3848 مخالفاً لقانون الإقامة أُبعدوا في أغسطس
play icon
الأخيرة

3848 مخالفاً لقانون الإقامة أُبعدوا في أغسطس

Time
السبت 02 سبتمبر 2023
View
78
السياسة

منيف نايف

علمت "السياسة" ان ادارة الابعاد التابعة للمؤسسات الاصلاحية ابعدت نحو 3848 وافدا، من الجنسين، بتهم مختلفة، ومخالفتهم الانظمة والقوانين المعمول بها في البلاد، مشيرة الى ان الوزارة بتعليمات من النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، وبعد وقف تأشيرات الزيارة العائلية بصدد ضبط جميع المخالفين، الذين وانتهت سمات زيارتهم، ومازالوا في البلاد يعملون ويتخفون عن الاجهزة الامنية، بالاضافة غرامات مالية كبيرة مسجلة بحقهم.
ووفق مصدر أمني فان وزارة الداخلية، ومنذ انطلاق حملاتها لملاحقة المخالفين لقانون الاقامة والعمل استطاعت خلال شهر اغسطس الماضي ابعاد 3848 وافدا بينهم 2173 رجلا و 1675 امراة من الجنسيات، العربية والاسيوية، وهؤلاء لا يحق لهم العودة مجددا الى البلاد كونهم خالفوا الانظمة والقوانين المعمول بها.
ولفت المصدر الى ان وزارة الداخلية ممثلة بمباحث شؤون الاقامة تمكنت يوم اول من أمس، من ضبط 104 مخالفين لقانون الاقامة والعمل في محافظات الاحمدي والفروانية والعاصمة، ومراكز التسوق، بالاضافة الى ضبط اسيوي بحوزته نحو 70 زجاجة خمر محلي الصنع، وجرى احالة المخالفين لادارة الابعاد لابعادهم عن البلاد. وبين المصدر ان وزارة الداخلية عازمة على القضاء على جميع المخالفات في كل المحافظات، محذرة في الوقت نفسه كل من يؤوي اشخاصا مخالفين، سيعرض نفسه للمساءلة القانونية.

آخر الأخبار