الجمعة 04 أكتوبر 2024
34°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
المحلية

5361 قسيمة بـ "المطلاع" جاهزة لتوصيل الكهرباء

Time
الخميس 06 يوليو 2023
View
12
السياسة
عبدالناصر الأسلمي

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية أنَّ إجمالي عدد القسائم السكنية الجاهزة لإيصال التيار الكهربائي في مدينة المطلاع السكنية وصل إلى 5361، مبينةً أنَّ العدد سيصل الأسبوع المقبل إلى 6860 قسيمة، إلى جانب عدد من المباني العامة في 6 ضواح.
وذكرت المؤسسة في بيان صحافي أمس أنها تنسق مع وزارة الكهرباء والماء لفحص الأعمال وإيصال التيار الكهربائي لعدد 1499 قسيمة سكنية في الضاحيتين N6 وN9، بينما تم الانتهاء من إيصال التيار لـ3265 قسيمة في الضواحي N10 وN8 وN7، وهي القسائم السكنية المغذاة من محطات التحويل الفرعية المرتبطة بالمحطات الرئيسية أرقام: H4 - 3A - 3D - 3F، إلى جانب جهوزية عدد آخر من القسائم.
وأعلنت أنَّها مستمرة في أعمالها للانتهاء من إيصال التيار لجميع القسائم السكنية بالضواحي الواقعة بين N6 وN11 قبل نهاية شهر أغسطس المقبل، رغم أنَّ الجدول الزمني المقرر لنهاية الأعمال في ديسمبر 2023.
وأفادت أنَّ الضاحية N8 أصبحت أولى الضَّواحي السكنية في اكتمال وصول التيار الكهربائي إليها، حيث يمكن لجميع المواطنين القاطنين بها ‏التقدم بطلب إيصال التيار الكهربائي لقسائمهم السكنية، مبينةً أن الضاحية N11 ستتبعها في اكتمال وصول التيار الكهربائي قبل نهاية شهر يوليو الجاري.
وبينت المؤسسة أنَّها ستستقبل طلبات إصدار شهادة إيصال التيار الكهربائي للقسائم السكنية المعلن عنها من خلال برنامج سهل بدءاً من يوم الأحد المقبل، مثمنة تعاون المختصين في وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، وجهودهم في استكمال إجراءات إيصال التيار للمواطنين أصحاب القسائم السكنية بمدينة المطلاع.
آخر الأخبار