الجمعة 19 أبريل 2024
27°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
إسعاد يونس سبعينية غير متصابية... وتفكر في الاعتزال
play icon
إسعاد يونس "بيغ تايم"
الفنية

إسعاد يونس سبعينية غير متصابية... وتفكر في الاعتزال

Time
الثلاثاء 02 أبريل 2024
View
5

استضاف "بودكاست Big Time" على قناة mbc، الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، التي سردت العديد من الأسرار العائلية.

وتحدثت إسعاد، عن عملها في الإنتاج السينمائي وكونها سيدة أعمال خارج نطاق التمثيل وتقديم البرامج، وقالت إنها تعمل في سوق تقدم به منتجا فنيا وترى كيف ستخوض به المنافسة مع الآخرين، وتدخل في صراع التنافس أيضاً عند عرض الأفلام في السينما، موضحة أن السوق وصراعاته تتحكم فيه علاقات الفنانين ببعضهم البعض.

وتطرقت إسعاد، إلى أسلوب حياتها وعائلتها وعمرها الحقيقي، وقالت إن عمرها 74 عاما، ولا يوجد مبرر لأن تكون "متصابية" تنكر عمرها، لأنها تعمل في التمثيل منذ السبعينيات، فكيف ستخدع الجمهور فيما يخص عمرها الحقيقي.

وأوضحت أنها قررت عدم الحزن والاستمتاع بكل لحظة في حياتها، خصوصا بعد وفاة الفنان سمير غانم، وهي اللحظة التي غيرت مفهومها ومنطقها.

وقالت إسعاد إنها سعيدة بعمرها ولحظات حياتها، حيث تحررت كثيراً في عمرها الحالي من أمور كانت تقيدها.

وعن أسرتها قالت إسعاد، إن لديها 3 أحفاد، هم هانيا (8 سنوات)، ابنة ابنتها نورهان، وعلاء (5 سنوات)، وآيلا (3 سنوات)، أبناء ابنها عمر، وهي تستمتع كثيراً بالتواجد مع أحفادها لأنهم في أفضل مرحلة عمرية بالنسبة إليها، ونوهت إلى انها تشعر أحيانا برغبة في اعتزال العمل والتفرغ لرعاية أحفادها، وقضاء وقت أكبر معهم.

وقالت الفنانة إسعاد، ان علاقتها بزوجها علاء الخواجة، ممتدة منذ 39 عاما من الزواج، وإنه أنبل شخص قابلته في حياتها، ومرت معه بجميع المواقف وهو يدعمها ويساندها دائما.

وفاجأ الإعلامي عمرو أديب، ضيفته إسعاد يونس، بموقف صادم بالنسبة له، عندما أجرى مداخلة هاتفية على الهواء مع الفنانة شريهان، وفوجئ بطلب إسعاد يونس المشاركة في المداخلة، ولم يكن يعرف بعلاقتهما الجيدة رغم أنهما "ضرتين"، وأنه لا يعرف كيف حافظت إسعاد، على علاقتها القوية مع "ضرتها" شريهان، فردت إسعاد إنها لا تفضل أن يعتبر الناس تجربتها مع شريهان نموذجا عاما يسهل تطبيقه على الجميع، لأنها علاقة استثنائية سببها قرار مشترك بينهما نتيجة تشاركهما في الأبناء، حيث تعتبر إسعاد، نفسها أما لأبناء شريهان والعكس صحيح.

وقالت يونس عن علاقتها بشريهان: "هو قرار، لان في أولاد يحملوا نفس الجينات ونفس الدم، بالتالي انتهت أي مشكلة بيني وبينها كامرأتين.. احنا أمهات، هي أم أولادي وأنا أم أولادها، وأنا حقيقي بحبها جداً"، وأوضحت أن نقطة التحول في علاقتها مع شريهان، كانت لحظة مولد لولوة ابنة شريهان، وأكدت أن من الأسباب أيضاً زوجها علاء الخواجة.

وعن الفنانة الراحلة سهير البابلي، قالت يونس: كنت معها في الدقائق الأخيرة من حياتها، وهي كانت مسلمة أقدارها لله".

آخر الأخبار