الجمعة 19 أبريل 2024
27°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
فايز المالكي 'شكراً مليون'
play icon
فايز المالكي
الفنية

فايز المالكي "شكراً مليون"

Time
الثلاثاء 02 أبريل 2024
View
20

أبدى الفنان السعودي فايز المالكي سعادة بالغة كونه "ضمن فريق تطوعي للعمل الإنساني هدفه السعي لإسعاد الآخرين"، وذلك خلال إطلالته في برنامج "شكراً مليون" على قناة "السعودية".

وأضاف المالكي: "نحتاج كثيراً لكلمة شكراً ولأحد يصفق لنا ويجبر بخواطرنا، فالشكر يأتي من الوفاء، لذا عندما تشكر أحد اعرف أن هذا الشخص متربي، وبعد كم سنة يأتي ويشكرك فهذا هو الوفاء".

واختار المالكي، تقديم الشكر إلى ريناد سعد، وهي من ضمن أكثر الذين يقدمون أعمالاً تطوعية، وبعد وفاة زوجها أصبحت مسؤولة عن 4 أيتام، وكان على المالكي، اختيار شخصية يقدم لها مبلغ 150 ألف ريال سعودي، تأخذ منها 100 ألف وتقوم بدورها بإعطاء 50 ألف ريال لشخص ثان بحاجة إلى المساعدة.

وتابع المالكي، عن ريناد قائلا: "مهما اتكلمت عن أمثال ريناد، راح أظلمهم لأنني في العمل الإنساني منذ 30 سنة، وأتعلم من أمثال أختي ريناد، وأسال الله أن يبارك لها في مالها".

وقبل أن يفاجئها الفنان فايز، كانت ريناد تعتقد أنها تقوم بتسجيل حلقة عن العطاء، قالت فيها: "العطاء كله ما نجزئه قد ما تقدر أعطي بلا حدود".

يذكر أن "شكراً مليون" يتسابق فيه نجوم الفن لعمل الخير؛ ففي كل حلقة يشكر الفنان شخصا أثر في حياته مع إعطائه جائزة مالية قيمة، بشرط أن يعطي بدوره "نصف الجائزة" إلى شخص آخر؛ لتستمر سلسلة العطاء بلا توقف.

آخر الأخبار