الثلاثاء 16 أبريل 2024
23°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
نوال الكويتية ونبيل شعيل معاً في 'ليلة عمر'
play icon
بوستر الحفل
الفنية

نوال الكويتية ونبيل شعيل معاً في "ليلة عمر"

Time
الثلاثاء 02 أبريل 2024
View
5

أعلنت الفنانة نوال الكويتية، عن حفل جديد تحييه في الكويت، ضمن سلسلة حفلات "ليلة عمر"، يشاركها فيه الفنان نبيل شعيل. وشاركت نوال، بوستر الأمسية، أرفقته بالتعليق: "جمهوري الغالي، أشوفكم قريباً بتاريخ 2/‏5/‏2024 في مسرح أرينا الكويت، مع أخوي الغالي الفنان نبيل شعيل.. نوعدكم بليلة مُختلفة.. ولهت عليكم".

من جهتها، أعلنت شركة "ليلة عمر"، عن الحفل عبر منصات التواصل الاجتماعي، قائلة: "لأول مرة في دولة الكويت، قيثارة الخليج نوال الكويتية، والفنان الكبير نبيل شعيل، على خشبة مسرح واحد.. ليلة كويتية بامتياز! في أولى فعاليات مهرجان ليلة عمر لهذا الموسم. سهرة غنائية طربية تحمل لكم العديد من المفاجآت، 2-5-2024، مسرح أرينا الكويت".

يذكر أن الفنانة نوال، تطل خلال رمضان، عبر شارة مسلسلين، هما المصري "صيد العقارب" للفنانة غادة عبدالرازق، والسعودي "الشرار" للفنانة ريم عبدالله.

وكانت نوال، قد شاركت "تتر" المسلسل المصري مرفقا بالتعليق: "سعيدة جدا بالتعاون مع الفنانة الرائعة والمتألقة دائما غادة عبدالرازق، وسعيدة بالأغنية واللهجة المصرية اللي اشتقت لها جدا، وسعيدة بتعاوني لأول مرة مع الرائع تامر عاشور والكاتب الرائع أحمد حسن راؤول.. أتمنى أن ينال إعجابكم، وكل التوفيق والنجاح لطاقم عمل مسلسل (صيد العقارب) إنتاج phenomena media".

وشاركت كذلك "تتر" المسلسل السعودي، مرفقاً بالتعليق: "سعيدة بمشاركة صديقتي الفنانة الجميلة ريم عبدالله، تتر مسلسل (الشرار)، كل الشكر للشاعر المميز خالد المريخي ورفيق دربي الملحن مشعل العروج، على لحنه الرائع، وكل الشكر للموزع الموسيقي مشاري اليتيم.. كل التوفيق والنجاح لطاقم العمل".

آخر الأخبار