الثلاثاء 16 أبريل 2024
23°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
بين 'الأبيض' ولقب 'الطائرة' ... خطوة
play icon
ليو تألق في المباراة
الرياضية

بين "الأبيض" ولقب "الطائرة" ... خطوة

Time
الثلاثاء 02 أبريل 2024
View
10
خالد العنزي

اقترب فريق الطائرة بنادي الكويت، من حصد لقب بطولة الدوري العام وتحقيق "الثلاثية"، بفوزه أول من أمس على القادسية بنتيجة ثلاثة أشواط للاشيء "25-20، 25-22، 25-21" في أولى مباريات "بلاي أوف" نهائي الدوري والتي تقام من ثلاث مواجهات والفائز بمواجهتين يحقق لقب الدوري بنسخته الـ58. أقيمت المباراة على صالة اتحاد الكرة الطائرة بمجمع الشيخ سعد العبدالله، وشهدت تألقا كبيرا من محترف "الكويت" الصيني ليو والذي ساهم بشكل كبير في تحقيق الفوز لفريقه.

ويلتقي الفريقان في المواجهة الثانية يوم 8 أبريل الجاري، وفي حال كرر "الأبيض" الفوز يحقق اللقب وهي خطوة أخيرة أمام التتويج، أما في حال فاز "الأصفر" بالمواجهة الثانية، يلجأ الطرفان لمباراة فاصلة تقام يوم 15 الجاري.

يذكر أن القادسية حاز لقب البطولة منذ انطلاقتها 23 مرة ثم كاظمة 15 مرة والكويت 14 مرة في حين فاز العربي باللقب أربع مرات والجهراء مرة واحدة.

من جانبه، أشاد مصلح الرشيدي مدير الكرة الطائرة بنادي الكويت، بالمستوى الكبير الذي قدمه لاعبو "العميد" في أولى مباريات "بلاي اوف" النهائي، مؤكداً، أن "الأبيض" عازم على تحقيق اللقب الذي حققه العام الماضي وإبقائه في كيفان. وبين الرشيدي، أن الدعم الكبير الذي توليه إدارة النادي للعبة، ساهم بشكل كبير في تحقيق بطولة "السوبر" والاتحاد بداية الموسم والنية الآن لتحقيق "الثلاثية".

آخر الأخبار