الثلاثاء 16 أبريل 2024
23°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
'أركان' توقع عقد بيع 3 عقارات استثمارية بـ 7.1 مليون دينار
play icon
الاقتصادية

"أركان" توقع عقد بيع 3 عقارات استثمارية بـ 7.1 مليون دينار

Time
الثلاثاء 02 أبريل 2024
View
5

أعلنت شركة أركان الكويت العقارية عن توقيع عقد بيع 3 عقارات استثمارية محلية بمنطقة السالمية بقيمة إجمالية وقدرها 7.1 ملايين دينار.

وفي هذا الخصوص أكد نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة أركان الكويت العقارية، عبدالرحمن حمد التركيت، أنه وعند إتمام البيع، فإن الأثر المالي سينعكس على البيانات المالية للشركة وذلك من خلال تحقيق ربح وقدره مليون و28 ألف دينار.

وأضاف في تصريح صحافي ان هذه الخطوة تأتي في إطار ستراتيجية الشركة لعام 2024، والتي تتضمن إعادة هيكلة محفظة عقاراتها وتجديدها بدقة عالية من خلال دراسة متأنية للسوق العقاري الكويتي وتوقعاته المستقبلية، للحفاظ على استقرار وضع الشركة وتعظيم الأصول للارتقاء والنمو بالأرباح السنوية للمساهمين والحفاظ على الاستقرار المالي للشركة.

واكد التركيت أن الستراتيجية الجديدة للشركة إنما تهدف إلى تحسين وتطوير العقارات المملوكة لها بما يتلاءم مع احتياجات السوق وتطلعات المستثمرين، إذ يتمثل جزء هام من هذه العملية في تحليل توجهات الطلب والعرض في السوق العقارية المحلية، بالإضافة إلى تقدير العوامل الاقتصادية والاجتماعية التي قد تؤثر على قيمة العقارات.

وتابع يقول: يهدف هذا الجهد المتواصل إلى تعزيز موقع الشركة كلاعب رائد في قطاع العقارات، مما يسهم في تعزيز الثقة لدى المستثمرين والعملاء على حد سواء.

آخر الأخبار