الخميس 09 مايو 2024
28°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
'I Am: Céline Dion' يوثق مسيرة ومعاناة نجمة الغناء
play icon
سيلين ديون في الوثائقي
الفنية

"I Am: Céline Dion" يوثق مسيرة ومعاناة نجمة الغناء

Time
الخميس 25 أبريل 2024
View
5
أطلت في "Life in Looks" وتصدرت غلاف "فوغ"... والفيلم يعرض مراحل حياتها ومحنة مرضها

تصدّرت نجمة الموسيقى والغناء سيلين ديون، غلاف مجلة "فوغ" الفرنسية لعدد مايو، كما تحدثت عن حياتها وعائلتها في برنامج "Life in Looks"، لتعود بالذاكرة إلى يوم زفافها وذكرياتها مع زوجها المنتج الراحل رينيه أنجليل، متحدثة عنه بكلمات مؤثرة، قائلةً: "ما زلت أشعر بحضوره كثيراً"، قبل أن تعود وتصف يوم زفافهما بالتاريخي.

وقالت سيلين، ان فستان زفافها الاستثنائي صمّمه ميريلا وستيف جنتيلي، مع غطاء رأس مزين بـ 2000 قطعة كريستال سواروفسكي يزن حوالي 3 كيلوغرامات. كما استرجعت إطلالتها في ذاك اليوم من حياتها، خلال استضافتها في برنامج "الحياة في النظرات"، لتذكر كيف تمت خياطة القطعة الثمينة في شعرها يوم زفافها، ما جعل تلك الذكرى خالدة إلى الأبد.

وتطرقت سيلين، إلى مشاركتها في فيلم "تيتانيك"، منذ التسجيل الأول حتى حضورها حفل توزيع جوائز "الأوسكار"، حيث ارتدت على البساط الأحمر، قلادة "قلب المحيط" الأسطورية من آسبري "Asprey"، على خطى غلوريا ستيوارت، التي لعبت دور "روز" في الفيلم (بعد تقدمها في العمر).

لم تكتف ديون، بالحديث عن حياتها وعائلتها فقط في برنامج "Life in Looks".. بعد تصدّرها غلاف مجلة فوغ الفرنسية لعدد مايو، إنما تطرقت إلى بعض المواقف والذكريات وروتها بطريقة مضحكة ومنها "قلادة تيتانيك" التي ارتدتها في 23 مارس 1998، موضحة أن قلادة "تيتانيك"، التي ارتدتها في حفل توزيع جوائز الأوسكار السبعين العام 1998، لم تكن حقيقية إنما مزيفة، وتوجهت بكلامها إلى المتابعين، وقالت أنه يمكن شراء نفس العقد المزيف من باريس بـ 10 دولارات فقط.

وتم الكشف عن اختيار مغنية "My Heart Will Go On" لتكون نجمة غلاف مجلة "Vogue France" لشهر مايو، لتترك سيلين شعوراً رائعاً لدى جمهورها في "السوشيال ميديا".

أما عن مقابلة مجلة "فوغ" الفرنسية، فارتدت خلالها سيلين، قميصاً أبيضاً كبير الحجم، مع زوج من الجوارب السوداء وتنورة بيضاء قصيرة، ونشرت المجلة مقتطفات من المقابلة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مرفقة بالتعليق: "لقد عادت! Celine Dion تعود بقوة على غلاف عدد شهر مايو".

سيلين، شَكَرت المجلة، قائلة: "يشرفني أن أقوم بجلسة تصوير لمجلة فوغ الفرنسية، أنا فخورة جدًا لأنه، في عمر 55 عامًا، طُلب مني الكشف عن جمالي، ولكن ما هو الجمال؟ الجمال هو أنت، إنه أنا، وهذا ما هو في الداخل، إنها أحلامنا اليوم، أنا امرأة تشعر بالقوة والإيجابية بشأن المستقبل يوما بعد يوم".

عن كونها مغنية مشهورة عالمياً، قالت: "كان الناس يأتون دائمًا لرؤيتي وأنا أغني. وهذا بالنسبة لي دليل على أنني مغنيةً حقيقيةً، هناك شيء واحد مؤكد، وهو أنني سأحب ذلك حتى يوم وفاتي".

من جهة ثانية، أعلنت نجمة الموسيقى والغناء ديون، موعد عرض الوثائقي، الذي يتناول مراحل من حياتها وصولا إلى محنتها الصحية، التي عانت منها على مدار عام كامل، كما شاركت أول صورة منه عبر حساباتها بمنصات "السوشيال ميديا"، بعد فترة من الترويج للفيلم الذي يحمل عنوان "I Am: Céline Dion".

أرفقت سيلين، الصورة الأولى من الوثائقي بالتعليق: "استعدوا ! ستديوهات أمازون تعلن عن تاريخ إصدار الفيلم الوثائقي المرتقب (أنا: سيلين ديون)، حيث سيتم بثه عالميا على Prime Video، ابتداءً من 25 يونيو المقبل - فريق سيلين".

وسبق أن اعلنت سيلين، في 30 يناير الماضي، عن وثائقي بعنوان "I Am: Celine Dion"، الذي يروي قصة حياتها منذ بدايتها في عالم الغناء وصولاً إلى مرضها النادر الذي أبعدها عن المسارح لفترة طويلة.

وأعلنت ستديوهات "Amazon MGM" أنها حصلت على الحقوق العالمية للفيلم الوثائقي الطويل، من إخراج المرشحة لجائزة "الأوسكار" إيرين تايلور.

الفيلم يستكشف مسيرة النجمة الكندية الشهيرة وتشخيصها الأخير بمتلازمة الشخص المتصلب، كما يُصوّر الحياة الخاصة لنجمة عالمية كبيرة، بدءًا من خزانة ملابسها الراقية والأمتعة الشخصية، وصولاً إلى قضاء وقتها في ستديو التسجيل.

وجاء في وصف الفيلم: "رسالة حب عاطفية وحيوية وشاعرية إلى الموسيقى، يُقدم أنا: سيلين ديون رحلة لأكثر من عام من التصوير بين تنقّلات المغنية الأسطورية في حياتها المنفتحة والحقيقية وسط مرضها". يُذكر أن "أنا سيلين ديون"، الذي أنتجته شركة "Sony Music Vision" بالشراكة مع "Sony Music Entertainment Canada" و"Vermilion Films"، سيكون متاحاً للبث عبر "Prime Video" في 25 يونيو المقبل بأكثر من 240 دولة حول العالم.

'I Am: Céline Dion' يوثق مسيرة ومعاناة نجمة الغناء
play icon
بوستر الفيلم

آخر الأخبار