الخميس 09 مايو 2024
29°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
نوال تتعرض لوعكة قبل حفل 'أرينا الكويت'
play icon
نوال الكويتية
الفنية

نوال تتعرض لوعكة قبل حفل "أرينا الكويت"

Time
الخميس 25 أبريل 2024
View
190

تغيب الفنانة الكبيرة نوال الكويتية، منذ خمسة أيام عن حساباتها الاجتماعية، وكان آخر تدوينة شاركتها نعياً للفنان الكبير صلاح السعدني وتعزية لأسرته، وتوقع الجمهور أن غيابها عن منصاتها الاجتماعية سببه انشغالها ببروفات وتحضيرات حفلها المقبل في "أرينا الكويت"، خلال الأيام القليلة المقبلة، لكن "روتانا" أعلنت عبر حساباتها الاجتماعية، أن الفنانة نوال، تعرضت لوعكة صحية أدخلت على إثرها المستشفى، وجاء في التدوينة المرفقة بصورة الفنانة الكبيرة نوال: "تعرضت الفنانة نوال الكويتية، لوعكة صحية... كل التمنيات للفنانة القديرة بالشفاء العاجل والعودة إلى مزاولة نشاطها الفني المنتظر".

يذكر أن الجمهور في الكويت، على موعد مع حفل كبير للفنانة نوال، ضمن أمسيات مهرجان "ليلة عمر"، مقرر له 2 مايو المقبل، على مسرح "أرينا الكويت".

وكانت أم حنين، قد شوقت جمهورها إلى الحفل من خلال تدوينة في منصات "السوشيال ميديا"، قالت فيها: "جمهوري حبايبي بالكويت انتظروني مع أخوي بوشعيل في حفل بغنيلكم فيه قديم وجديد، جايتكم بحب وشوق أشوفكم قريب إن شاء الله".

كما أعلنت نوال، في وقت سابق تأجيل حفلها في أوبرا دبي، الذي كان يفترض اقامته ضمن احتفالات عيد الفطر، كذلك أعلنت شركة "مومنتس إيفنتس" Moments Events منظمة الحفل عبر "ستوري" حسابها بتطبيق "إنستاغرام" تأجيل الحفل لأسباب فنية، مشيرة إلى أنه سيقام في موعد آخر يتم الإعلان عنه قريبا.

آخر الأخبار