الخميس 09 مايو 2024
30°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
قاتل الرضيعة السودانية يعترف: لدي ميول للأطفال والجثث
play icon
الأخيرة

قاتل الرضيعة السودانية يعترف: لدي ميول للأطفال والجثث

Time
الخميس 25 أبريل 2024
View
2790

القاهرة - وكالات: في حادثة صادمة شغلت الشارع المصري، كشفت التحقيقات عن تفاصيل خطف واغتصاب وقتل رضيعة سودانية على يد عامل توصيل طلبات، الذي بعد ارتكاب جريمته ألقى جثة الطفلة في إحدى حدائق مدينة نصر خوفاً من افتضاح أمره.

وروى المتهم في اعترافاته كيف تعطل به المصعد في الطابق الثاني عشر حين كان عائدا من عمله، فراح يخبط الباب بيديه، إلى أن أتاه سودانيان لمساعدته، ونادى "البواب" الذي أنزله إلى الطابق السفلي، وفتح له الباب، ليخرج ويصعد السلم متجها إلى شقته، وفق ما نقل موقع "القاهرة 24".

وقال: "وقت ما كنت طالع على السلم سمعت صوت طفلة صغيرة في الدور الرابع عشر، ولأن عندي ميولا للأطفال الصغار، وخصوصا البنات الصغيرة والميتين، وقتها جه في دماغي أن أفعل ما في رأسي من أعمال إجرامية مع البنت الصغيرة اللي في الدور الرابع عشر".

اضاف أنه حين وصل "الدور الرابع عشر وجد الطفلة جانيت جالسة على الأرض تزحف" فحملها بين يديه، لكنه رأى عائلة صغيرة لاحظته، ثم ركضت نحوه أخت الطفلة فتملكه الخوف وأخذ الرضيعة وركض بها إلى حديقة خلف العمارة.

وقال مقراً بجريمته: "حطيتها هناك على الأرض واعتديت عليها، وهتكت عرضها، ووقتها لقيتها بتعيط جامد رحت حاطط إيدي على فمها، وكاتم نفسها عشان تموت".

آخر الأخبار