الأربعاء 08 مايو 2024
30°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
6 ميداليات جديدة للكويت في 'الألعاب الخليجية'
play icon
فرحة يعقوب الشاهين بعد نيل ذهبية الملاكمة
الرياضية

6 ميداليات جديدة للكويت في "الألعاب الخليجية"

Time
الخميس 25 أبريل 2024
View
10

عزز ابطال منتخبات الملاكمة وكرة الطاولة والكرة الطائرة رصيد الكويت من الميداليات في دورة الالعاب الخليجية الاولى للشباب التي تستضيفها الامارات حتى الثاني من مايو القادم، بعد تحقيق ست ميداليات جديدة لترتفع حصيلة الكويت من الميداليات في الدورة إلى 63 ميدالية متنوعة بواقع 15 ذهبية، و25 فضية، و23 برونزية.

على صالة مبادلة أرينا في أبوظبي شهدت مسابقة الملاكمة تألق لاعبي منتخب الكويت في المنافسات بعد ان تمكن يعقوب الشاهين من تحقيق الميدالية الذهبية لوزن 60 كجم، فيما حصل على الميدالية الفضية كل من سعود فرحان (80 كجم) وياسر حسن (71 كجم) وعبدالعزيز بوحيمد (67 كجم). وأشاد عضو مجلس ادارة اتحاد الملاكمة عادل الزوير، بالنتائج التي حققها اللاعبين خلال المنافسات بالحصول على 4 ميداليات (ذهبية وثلاث فضيات).

وقال "رغم الاستعدادات المتأخرة التي خاضها المنتخب بالاضافة الى المشاركة بـ 4 لاعبين، الا انهم تمكنوا من تحقيق الميداليات وصعود منصات التتويج وذلك بفضل الروح والعزيمة والاصرار التي يتميز بها اللاعب الكويتي"، مضيفا ان منتخب الملاكمة يملك العديد من المواهب القادرة على تمثيل الكويت خير تمثيل في جميع المحافل الرياضية خصوصا مع المزيد من الاهتمام والتطوير.

فضية لسيدات الطاولة

وفي كرة الطاولة حقق منتخب الكويت الميدالية الفضية في مسابقة فرق السيدات عن طريق اللاعبات ريان العيدان وخديجة الحلواجي ومريم الحلواجي وجنى العيدان وفاطمة الشمري في المنافسات التي اقيمت على صالة نادي شباب الاهلي في دبي.

وأعرب عضو مجلس ادارة كرة الطاولة عيد العويهان عن سعادته بالمستوى الفني الذي ظهر عليه شابات الأزرق بعد تحقيقهن الميدالية الفضية في منافسات الفرق.

وقال ان المنتخبات الخليجية المشاركة ظهر بمستويات فنية عالية وكانت المنافسة قوية بين الفرق الا ان شابات الكويت ريان العيدان وخديجة الحلواجي ومريم الحلواجي وجنى العيدان وفاطمة الشمري استطعن الظفر بالميدالية الفضية وتحقيق الانجاز الخليجي، مبينا ان منافسات الفردي والزوجي ستبدأ اليوم الجمعة ويسعى من خلالها اللاعبون الى تقديم افضل ما لديهم والصعود الى منصات التتويج وتحقيق اكبر عدد من الميداليات المتنوعة، وشكر العويهان اللجنة الأولمبية الكويتية على اتاحة الفرصة للاعبي ولاعبات المنتخب للمشاركة في المحفل الخليجي، كما قدم شكره لدولة الامارات العربية المتحدة وللجنة المنظمة للدورة على حسن التنظيم والاستقبال.

برونزية للطائرة

وعلى صالة نادي النصر في دبي، اكتفى منتخب الكرة الطائرة للشباب بالحصول على الميدالية البرونزية بخسارته امام المنتخب السعودي في ختام منافسات المسابقة بنتيجة 1-3، وتقدم رئيس الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة جابر المري بالتهنئة للاعبين والجهازين الاداري والفني واعضاء مجلس ادارة الاتحاد على المستوى الجيد الذي ظهر به المنتخب في الدورة، متمنيا ان تكون النتائج افضل في المشاركات القادمة، وأشاد المري بالروح العالية التي قدمها اللاعبين من خلال منافسات الدورة وتمكنهم من صعود منصات التتويج ورفع علم الكويت في هذا المحفل.

6 ميداليات جديدة للكويت في 'الألعاب الخليجية'
play icon
ميدالية فضية لمنتخب كرة الطاولة

آخر الأخبار